المحتوى الرئيسى

محمد رشاد من "نينجا" لـ"كاراتيه كيد" برأي الشافعي.. وينجح في اختبار أحلام بـArab Idol

11/29 00:26

تمكن المتسابق المصري محمد رشاد من اجتياز اختبار المطربه احلام التي طلبت منه الابتعاد عن اللون الشعبي، ولكنه في نظر الموزع الموسيقي حسن الشافعي انخفضت رتبته!

قدم رشاد اغنيتين في حلقه الجمعه 28 نوفمبر، بداها بـ"ماتسبنيش انا وحدي" لسيد مكاوي، وبعدها "بتعاتبني" لجورج وسوف، وفي نهايه الحلقه وصله تقييم لجنه تحكيم البرنامج.

قال الشافعي: "بسبب الاغنيه الاولي (ماتسبنيش انا وحدي) ستخسر رتبتك كـ(نينجا) لتصل الي (كاراتيه كيد) Karate Kid، فانت مطرب شعبي وعليك ان تركز في هذا المجال، والوم عليك اختيارك في الاغنيه الاولي".

ووافقه الراي كل من نانسى عجرم ووائل كفوري، معلنين انه مطرب شعبي من الطراز الاول وعليه ان يحافظ علي ذلك.

بينما عارضتهم المطربه الاماراتيه احلام مشيره الي انها اُعجبت باداء رشاد في اغنيه "ماتسبنيش انا وحدي" لسيد مكاوي الذي تعتبره مطرب شعبي راقي.

وفور انتهائها من حديثها، غني كفوري "يا بنت السلطان" وطالب رشاد بغنائها.

وكانت احلام نصحت رشاد بان يغير ثوبه والا يغني مره ثانيه شعبي. (التفاصيل)

اقرا ايضا: 10 اغنيات يغنيها محمد رشاد قد ترضي احلام

ويتبقي في المنافسه سته متسابقين هم: محمد رشاد من مصر وهيثم خلايلي من فلسطين وماجد المدني من السعوديه ووليد الجيلاني من اليمن وحازم شريف من سوريا، وعمار الكوفي من كوردستان، علي ان يغادر احدهم مساء السبت.

يُعرض برنامج Arab Idol عبر شاشتي MBC مصر وMBC الاولي، في الثامنه مساء الجمعه والسبت من كل اسبوع، ويشارك في عضويه لجنه تحكيمه كل من وائل كفوري ونانسي عجرم وحسن الشافعي.

وكانت احلام سبقت النجمين اللبنانين بالغناء في نفس الحلقه للاحتفال بالعيد القومي للامارات وهي ترتدي الزي الرسمي لدولتها. (التفاصيل)

كلمات متعلقه Arab Idol احلام اراب ايدول محمد رشاد

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل