المحتوى الرئيسى

صباحك أوروبي.. رونالدو يسبب أزمة بين الريال وبلاتيني.. وفالديز يعود لبرشلونة

11/29 10:19

صباحك اوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يالاكوره الكرام ابرز العناوين التي جاءت في صدر كبري الصحف الاوروبيه سواء الالمانيه او الانجليزيه او الايطاليه او الاسبانيه.

بيان رسمي من ريال مدريد

اصدر نادي ريال مدريد بيانا رسميا امس وزعه علي وسائل الاعلام يرد فيه علي تصريحات ميشيل بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي الاخيره والتي قال فيها بان كريستيانو رونالدو لا يستحق الكره الذهبيه لهذا العام وان من يستحقها لاعب الماني ممن فازوا بالمونديال .

وقال النادي الابيض في بيانه ” لقد فوجئنا من التصريحات المتكرره علي التفضيلات الشخصيه لاختيار الفائز بجائزة الكرة الذهبية، وخصوصا عندما يتعلق الامر براس الجسم الرئيسي لكره القدم الاوروبيه، حيث ينبغي ان يسود فيهم الحياد التام.

ثانيا، الكره الذهبيه هي جائزه فرديه ، وليست جائزه جماعيه تمنح سنويا لافضل لاعب في العالم، ونحن نعتقد انه للحفاظ علي هيبتها لفتره اطول يجب ان من يشارك في التصويت ياخذ في عين الاعتبار ان الجائزه فرديه.

واخيرا، فاننا نعتقد دون ادني شك ان كريستيانو رونالدو قدم افضل عام مهني وفردي في تاريخه، بالاضافه الي انه حقق دوري ابطال اوروبا والحذاء الذهبي، والرقم القياسي لافضل هداف في دوري ابطال اوروبا في موسم واحد وحقق كاس الملك وفاز بلقب هداف الدوري الاسباني.

وفي الموسم الحالي، نجح في الفوز بكأس السوبر الأوروبي، وسجل هدفين في المباراه ويحقق ارقاما مذهله مثل 20 هدفا في 12 مباراه هذا الموسم، مؤكدا مستواه الكبير وكل هذا يجعله جديرا، اكثر من من اي وقت مضي، بالكره الذهبيه.

يرحل ريال مدريد الي الاندلس من اجل ملاقاه فريق ملقا مساء اليوم في الليجا ويهدف فريق كارلو انشيلوتي تحقيق الفوز ومواصله التربع علي عرش صداره البطوله.

ويدخل الريال المباراه بعد انتصاره الصعب علي فريق بازل السويسري في الجوله الخامسه من دوري الابطال وبعد فوزه الكاسح برباعيه ضد فريق ايبار الباسكي .

بينما يدخل الفريق الاندلسي المباراه من اجل تحقيق نتيجه ايجابيه ومواصله الصعود في جدول الترتيب اذ يحتل المركز السادس برصيد 21 نقطه من 6 انتصارات و3 تعادلات و3 هزائم.

بسبب طيران الامارات الريال يزيل الصليب من شعاره

اصدر فلورنتينو بيريز، قراراً يقضي بموجبه ازاله "صليب التاج الملكي" من شعار ريال جاء ذلك خلال الاعلان الرسمي عن اتفاقيه الشراكه التي ابرمها "الريال" لمده ثلاث سنوات مع بنك ابوظبي الوطني، في دوله الامارات العربيه.

وبحسب مصادرنا، فقد قرّر النادي ازاله "صليب التاج الملكي" من شعار النادي؛ وذلك احتراماً للدين الاسلامي ومشاعر الملايين من عُشاق النادي المعتنقين للديانه الاسلاميه.

ووفقاً للمصدر نفسه، فان رئيس النادي كان يدرس تطبيق هذا القرار منذ ان انشا النادي مشروعه الاستثماري الجديد الخاص ببناء "جزيره منتجع ريال مدريد" في راس الخيمه احدي الجزر الاماراتيه، والذي سيفتح له افاقاً رياضيه واقتصاديه جديده في منطقه الشرق الاوسط.

لكن النادي قد قرّر بشكلٍ رسمي ازاله رمز الصليب من شعار الفريق الخاص بمنطقه الشرق الاوسط بعد الاعلان عن اتفاقيه الشراكه التي ابرمها "الريال" لمده ثلاث سنوات مع بنك ابوظبي الوطني، حيث ظهر شعار النادي علي بطاقات الائتمان الخاصه بـ"بنك ابوظبي الوطني" احدي الجهات الراعيه المهمه للنادي الملكي بدون صليب التاج الملكي و معروف ان البنك سيبني سقف ملعب البيرنابيو بتكلفه تقارب النصف مليار يورو حسب الاتفاق الجديد .

رحله صعبه لبرشلونه الي المستايا

يذهب اليوم برشـــلونه فـــي رحلـــه محفوفه بالمخاطر الي المستايا لمواجهه فريقها فالنسيا الساعي الي استعاده نغمه الانتصارات التي غابـــت عنه في المباراتين الاخيرتين (تعادل مع ضيفه اتلتيك بلباو 0-0 وخساره امام مضيفه وجاره ليفانتي 2-1.

ويدخل الفريق الكتالوني المباراه منتشـــيا بفـــوزه العريض علي مضيفه ابويل القبرصي 0-4 في مســـابقه دوري الابطـــال بينها ثلاثيـــه لنجمـــه، ليو ميســـي، الهداف التاريخي للمســـابقه القاريه العريقه والليجا.

ذكرت وسائل الاعلام الكتالونيه ان نادي برشلونة سيطالب الاتحاد الدولي لكره القدم (فيفا) بالسماح له بالتعاقد مع بديل للمدافع البلجيكي توماس فيرمايلين الذي سيغيب عن صفوف الفريق لشهور بسبب الاصابه.

ويعاني برشلونه من عقوبه الحظر المفروضه عليه من قبل الفيفا والتي تقضي بعدم تعاقد النادي مع اي لاعب جديد في فترتي الانتقالات المقبلتين بسبب مخالفات النادي في التعاقد مع لاعبين قصر اجانب في قطاع الشباب بالنادي.

ورغم هذا ، تذكر مصادرنا ان النادي الكتالوني سيطلب من الفيفا السماح له بضم مدافع يحل مكان فيرمايلين الذي سيخضع لجراحه في الاربطه ويغيب عن صفوف الفريق لنحو اربعه شهور بسبب الاصابه.

واوضحت المصادر ان قوانين الاتحاد الاسباني للعبه تسمح لبرشلونه بالتعاقد مع بديل للاعب المصاب دون الانتظار لفتره الانتقالات المقبله في يناير مما سيدفع برشلونه الي مطالبه الفيفا بالسماح له بهذا.

وانضم فيرمايلين /29 عاما/ الي برشلونه في صيف هذا العام قادما من ارسنال الانجليزي مقابل 15 مليون يورو. ولم يشارك البلجيكي في اي مباراه رسميه مع برشلونه حتي الان ولكنه وصف من خلال استطلاعات الراي، التي تجري عبر الانترنت، بانه الصفقه الاسوا للنادي.

والسؤال الان الي اندوني زوبيزاريتا مدير الكره بالنادي عما اذا كان سيجدد عقده مع النادي بعدما تعاقد مع فيرمايلين في هذه الصفقه الخاسره.

واصبح زوبيزاريتا شخصا غير مرغوب فيه من قبل مشجعي نادي برشلونه وذلك بسبب سياسته غير الفعاله في سوق انتقالات اللاعبين منذ توليه منصب مدير الكره بالنادي في 2010 .

تعجب ليو ميسي من التقارير الصحفيه المنشوره التي تؤكد رغبته في الرحيل الي تشيلسي عقب نهايه الموسم، مشيراً الي ان هذه الشائعات عاريه تماماً من الصحه.

ونفي ميسي عبر بيان باسمه ان يكون يتعلم اللغه الانجليزيه تمهيدا لانتقاله الي تشيلسي، او يكون لديه اي صله بالصحفي الذي نشر هذا الخبر.

وقال المقربون من النجم الارجنتيني ان ميسي ليس لديه اي علاقه تربطه بذلك الصحفي، ولا توجد اي اتصالات مع النادي اللندني علي الاطلاق.

وكان الصحفي الارجنتيني فابيان جودوي، والذي ظهر في احدي البرامج اكد ان ميسي سيرحل الي الدوري الانجليزي وخاصه تشيلسي لعده اسباب ذكرها في تقريره الذي اثار جدلا عالميا.

فالديز يعود الي برشلونه ولن يوقع لمان يونايتد

كشفت اذاعه "كتالونيا" ان حارس مرمي برشلونه السابق فيكتور فالديز لن يوقع مع نادي مانشستر يونايتد الانجليزي، ليقرر العوده الي مدينه برشلونه بعد ان قضي بضعه ايام يتدرب رفقه الشياطين الحمر. وكان فيكتور فالديز في المراحل النهائيه من شفائه من الاصابه الخطيره التي تعرض لها الموسم الماضي رفقه فريق برشلونه وابعدته لعده اشهر.

وكانت تقارير اعلاميه بريطانيه اشارت الي امكانيه تعاقد مانشستر مع الحارس الدولي السابق ، مع تكهنات لامكانيه تواجده مع الفريق في المباراه الاخيره التي خاضها زملاء وين روني علي ملعب الامارات امام ارسنال.

وكان فالديز وقع اتفاقاً مبدئياً مع موناكو الفرنسي قبل موسم ولكنه الغي من طرف نادي الاماره بسبب اصابته الخطيره التي تعرض لها.

كشفت تقارير صحفيه كتالونيه ان نادي برشلونه يسعي لتمديد عقد لاعبه جوردي البا، مؤكده ان اداره النادي الكتالوني لديها سياسه ثابته بالنسبه لتمديد عقود اللاعبين بحيث تجعلهم ينتظرون حتي الموسم ما قبل الاخير في عقد اللاعب من اجل اتخاذ قرار تمديد العقد ولكن حاله البا استثنائيه.

مصادر داخل النادي كشفت عن نيه الاداره الحاليه لتمديد عقد البا والذي سينتهي في عام 2017، وينوي برشلونه ان يبدا المفاوضات مع اللاعب قريباً كونه جزءا اساسيا في مستقبل الفريق واداءه يجعله يستحق هذه المكافاه.

واشار التقرير الي ان وكيل اعماله خوسيه مانويل تاريجا اكد انه لم يتلق بعد اي اتصال من النادي بشان تمديد عقد موكله، ولكن ذلك لا يعني ان الاداره الرياضيه بقياده اندوني زوبيزاريتا لا ترغب في تمديد عقد البا والذي وصل الي برشلونه في صيف 2012 قادماً من فالنسيا.

ومن جانب اخر، كشفت مصادر ان رافينيا هو الاخر سيتم تمديد عقده، حيث ينتهي في صيف 2016 ومن حيث المبدا لن تكون هناك مشاكل لتمديد عقد اللاعب البرازيلي. ويهدف برشلونه لتمديد عقد لاعبه بيدرو رودريجيز، ولكن حاله الدولي مختلفه حيث انه كان ينوي الرحيل خلال الصيف الماضي، ولكن لويس انريكي اقنعه بالبقاء، الا ان قدوم لويس سواريز من شانه تصعيب المهمه عليه.

واكدت المصادر ان بيدرو يريد تغيير الاجواء، والانديه الانجلزيه تراقب وضعه عن كثب في حين ان اداره برشلونه تريد الابقاء علي الجناح الطائر خاصه ان النادي الكتالوني لن يتمكن من التعاقد مع لاعبين بسبب عقوبه الفيفا.

جوراديولا : البوندزليجا غير ممل والذهبيه حقنا الاول

رفض بيب جوارديولا المزاعم التي قالت مؤخراً ان بطوله البوندزليجا ممله وسهله جداً وخصوصاً علي الفريق البافاري.

وحصل بايرن ميونيخ الموسم الماضي علي اللقب بفارق (19) نقطه عن الوصيف بوروسيا دورتموند ، فيما يتصدر الان بفارق سبع نقاط عن فولفسبورج صاحب المركز الثاني.

واكد جوارديولا مدرب نادي بايرن ميونيخ ان النادي مصنوع دائماً للعمل الجاد والحصول علي الانتصارات وقال في مؤتمر صحفي : “دوري البوندزليجا ليس مملاً كما يعتقد البعض”.

وتحدث المدرب الاسباني عن سر نجاح فريقه واضاف : “نحن فريق كبير ولكن علينا دائماً ان نعمل بجد للفوز بمبارياتنا ، نحن مطالبون بالكثير من خلال الركض واستثمار الكثير من الطاقه في مبارياتنا”.

وتابع بقوله : “الفوز ليس سهلاً ابداً في البطوله ، ومع ذلك لا يزال لدينا مجال للتحسن ولا تزال هناك بعض الاشياء التي يجب العمل عليها من اجل الحصول علي ما هو افضل”.

وفيما يتعلق بجائزه كره الذهبيه ، فقد اكد جوارديولا ان عدد من لاعبي بايرن ميونيخ يستحقون التتويج بها واضاف : “الكره الذهبيه دائماً ما تكون نقطه الحديث الكبري ولكن عدد من لاعبو البايرن يستحقون الفوز بها”.

وشرح مدرب بايرن ميونيخ رايه في هذه المساله وقال : “جميع اللاعبين الذين تواجدوا في القائمه كبار مثل كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي ، ولكن العالم كله قد شهد ما فعله لاعبو المانشافت في كاس العالم”.

تصنيف الفيفا بلا تغييرات والمانيا لاتزال بالصداره

لم تتغير المراكـــز الثلاثه الاولي عن الشـــهر الماضـــي، في التصنيف الشـــهري للمنتخبـــات، الصادر عن الاتحاد الدولي لكره القدم “فيفا”، والذي لم يشـــهد اي تغيير علي مراكز الصداره.

فقـــد حافظـــت المانيا بطلـــه العالـــم علي صدارتهـــا برصيد 1725 نقطـــه متقدمه بفارق 187 نقطـــه عـــن الارجنتـــين و275 نقطـــه عـــن كولومبيـــا الثالثه.

وبقيت بلجيـــكا رابعه في اعلي تصنيف لها امام هولندا والبرازيل.

لندن تطالب الفيفا بـ " كشف المستور "

قالت بي بي سي ان الحكومه البريطانيه طالبت الاتحاد الدولي (فيفا) بنشر تقريره عن ادعاءات الفساد المحيطه بملفات استضافه بطولتي كاس العالم لعامي 2018 و2022 من اجل المحافظه علي مصداقيته.

واوضح تقرير بي بي سي ان وزير الثقافه والاعلام والرياضه ساجد جاويد ارسل خطابا الي رئيس الفيفا جوزيف بلاتر يطالبه فيه بنشر التقرير الكامل لمحقق لجنه القيم بالفيفا مايكل جارسيا. ونقلت بي بي سي عن جاويد قوله : “بدون الكشف عن التقرير الكامل (لجارسيا)، فان الفيفا لا يجازف بتدمير صورته بشكل اكبر فحسب وانما بالحاق دمار بالغ بسمعه كره القدم ككل”.

واكد جاويد ان طريقه تناول الفيفا لهذا التقرير “انما تطرح المزيد من التساؤلات حول استقلاليته وشفافيته”.

وحتي الان لم ينشر الفيفا سوي تقرير من 42 صفحه لقاضي لجنه القيم هانز-يواخيم اكيرت تم فيه تبرئه ساحتي روسيا (البلد المضيف لمونديال 2018) وقطر (المضيفه لمونديال 2022) بما يسمح لهما باستضافه بطولتي كاس العالم المقبلتين.

من يكون المدرب القادم في الامارات ؟

استبعد يورجن كلوب مدرب بوروسيا دورتموند الالماني ان يكون المدرب المقبل لارسنال وخليفه ارسين فينجر، مشيرًا الي ان مستقبله الذي يريده سيكون مع ناديه.

وقال كلوب في تصريحات محليه :" ارسنال يمتلك واحدًا من افضل مدربي العالم ، وانا ادرب فريقًا من اقوي الانديه ، انا اقدر كل من يربطني بالجانرز، لكن هذا شيء بعيد".

واضاف:" في الحقيقه، بعد المباراه الاخيره مع الجانرز، جماهير ارسنال لن ترضي بان اتواجد في منطقتهم الفنيه، ولن توافق علي ان اكون بديل لمدربهم التاريخي فينجر".

وذكرت تقارير صحفيه ان كلوب يبدو اقرب المرشحين لخلافه فينجر في ارسنال، بعد النتائج المتذبذبه التي يحققها الجانرز هذا الموسم.

رودجرز يدعو لاعبيه لانقاذ ماء الوجه

دعا بريندان رودجرز لاعبي ليفربول للنهوض من كبوتهم بعد بدايه مخيبه للموسم.

وخسر ليفربول ثلاث مباريات متتاليه في الدوري الانجليزي الممتاز ليتراجع للمركز 12 في الترتيب وينتظره مشوار صعب للعوده للمنافسه علي انهاء الموسم ضمن المراكز الاربعه الاولي.

كما عاني الفريق من نتيجه سيئه اخري امام لودوجورتس البلغاري في دوري الابطال الاربعاء بعدما مني مرماه بهدف متاخر ليتعادل 2-2 ليصبح في حاجه للفوز في اخر مبارياته بالمجموعه امام بازل السويسري للتاهل لدور السته عشر.

ورغم ان هذه المباراه اظهرت الكثير من نقاط الضعف التي عاني منها ليفربول علي مدار الموسم مثل الهفوات الدفاعيه وعدم الفاعليه الهجوميه في بعض الاحيان يامل رودجرز ان تتغير حظوظ ليفربول اعتبارا من مباراته علي ارضه امام ستوك سيتي اليوم.

وابلغ الصحفيين "اتمني ان تتحسن الاوضاع اعتبارا من مباراه اليوم."

وتابع "سيكون تحديا مختلفا لان الامور كانت تسير علي ما يرام خلال 18 شهرا الماضيه. لكن الظروف تغيرت هذا العام ويتعين علينا التركيز علي مشوارنا القادم."

ويملك رودجرز خيارات محدوده في الهجوم حيث يواصل دانييل ستوريدج غيابه بسبب الاصابه كما يعاني ماريو بالوتيلي من نقص اللياقته بعد غيابه عن اخر مباراتين.

من ناحيه اخري يواجه رودجرز معضله في خط الظهر بشان هل يحتفظ بكولو توري في مركز قلب الدفاع ام يستدعي ديان لوفرين الذي اراحه في منتصف الاسبوع بعد بدايه صعبه للموسم في ليفربول منذ انضمامه مقابل 20 مليون جنيه استرليني من ساوثهامبتون.

وتعرض الحارس سيمون مينيوليه لانتقادات بعد مجموعه من العروض غير المقنعه جاء احدثها من اسطوره حراسه المرمي السابق في ليفربول بروس جروبيلار.

لكن المدرب لم يلمح الي احتمال اجراء تغيير في حراسه المرمي. وقال رودجرز "انه علي ما يرام. ناقشت معه كل الامور." وتابع "لقد انقذنا عده مرات ويقدم عروضا طيبه."

كونتي يريد تجنيس الموهوب ديبالا

انضم انتونيو كونتي الي السباق من اجل الحصول علي جهود مهاجم باليرمو الشاب باولو ديبالا ابن العشرين عاما الذي اجتذب تالقه كل الانتباه خلال الموسم الحالي لدوري الكالتشيو.

وخلال الشهرين الاخيرين اصبح المهاجم الارجنتيني الشاب محور الاحاديث واحرز هدفا جميلا خلال المباراه التي تعادل فيها باليرمو وجنوي يوم الاثنين الماضي ليرفع اللاعب رصيده في الكالتشيو الي خمسه اهداف في الموسم الحالي.

وشبه موريتسيو زامباريني رئيس باليرمو ديبالا بمواطنه الارجنتيني سيرجيو اجويرو عندما انضم الي باليرمو قبل عامين قادما من احد انديه الدرجه الثانيه في الارجنتين.

وحدد زامباريني سعرا لديبالا هو 40 مليون يورو قائلا انه سيكون افضل من "ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو وزلاتان ابراهيموفيتش."

وقال زامباريني "في الوقت الحالي هو افضل قلب هجوم في ايطاليا وفي غضون عامين سيصبح الافضل علي مستوي العالم وانا سعيد بوجوده هنا."

وسبق ان كان باليرمو محطه انطلاق لاكثر من لاعب من امريكا الجنوبيه مثل لاعب اوروجواي ادينسون كافاني (الذي يلعب حاليا لباريس سان جيرمان) ومواطنه ابل هرنانديز (حاليا مع هال سيتي) والارجنتيني خافيير باستوري (حاليا مع باريس سان جيرمان).

واظهر ديبالا بعض ملامح التالق خلال اول موسم له مع باليرمو الا انه اختفي عن الانظار بسبب هبوط الفريق الذي قضي الموسم الماضي في الدرجه الثانيه لكنه علي ما يبدو مصمم هذا الموسم علي تعويض ما فاته واثبات قدراته.

وقالت وسائل اعلام ايطاليه ان كونتي يامل في النجاح في اقناع ديبالا باللعب مع الاتزوري وهم امر ممكن بسبب جده اللاعب المنتميه الي اصول ايطاليه.

الا ان زامباريني يقول ان مكان ديبالا الصحيح يفترض ان يكون مع منتخب البلاد التي ولد فيها.

وقال زامباريني عن هذا الامر "اعتقد انه من غير الانصاف ان يرتدي ديبالا قميص منتخب بلادنا.. اعتقد انه سيكون من الافضل له اللعب مع الارجنتين.. لكن اللاعب فقط هو الذي سيقرر ذلك."

وقدم باليرمو بدايه معقوله في الموسم الحالي وحقق ثلاثه انتصارات وخمسه تعادلات خلال اول 14 مباراه وهو حاليا في المركز 13 بين فرق البطوله العشرين.

افادت تقارير صحفيه ان نادي يوفنتوس تعاقد فعلا مع الدولي فابيان شار لاعب نادي بازيليا ( بازل ) السويسري ومنتخب سويسرا خلال فتره الانتقالات الشتويه القادمه وذلك من اجل تدعيم صفوف الفريق للموسم الحالي.

وتشير الاخبار الي ان نادي يوفنتوس ضم اللاعب لكي يكون اول صفقات الفريق خلال الفتره المقبله من سوق الانتقالات. جدير بالذكر الي انه كانت هناك العديد من الانديه الاوروبيه والتي تريد ضم اللاعب خلال الفتره القادمه امثال ارسنال وليفربول وغيرهم من الانديه.

هل هذا صحيح او اخلاقي ؟

نشر موقع الكتروني روسي صورا لعدد من لاعبي فريق روما اثناء تواجدهم في ملهي ليلي للتعري في موسكو، عقب التعادل مع فريق سسكا موسكو 1-1 في خامس جولات دور المجموعات ببطوله دوري الابطال بل و نشر صور لهم بعد خروجهم من المكان.

واوضح موقع (سبورت.رس) ان طائره فريق روما ، كان من المفترض اقلاعها بعد يوم واحد من المباراه التي اقيمت ليل الثلاثاء، ما جعل اللاعبين يفكرون في قضاء وقت فراغهم في ناد للتعري.

وكان اللاعبون قد تركوا فندقهم في الثانيه ليلا بهدف التجول في الميدان الاحمر بموسكو، قبل ان تتغير خطتهم ويتوجهوا الي الملهي الليلي.

واكد الموقع ان قائد "الذئاب" فرانشيسكو توتي لم يرافق زملاءه المتسللين، لكن تواجد بينهم القائد الثاني دانيللي دي روسي وماركو بورييللو وناينجولان.

وقضي اللاعبون اكثر من ساعه داخل المرقص، وحين خرجوا كان في انتظارهم مصورو الـ"باباراتزي" المتخصصون في الفضائح لالتقاط صور لهم. واشار الموقع الي ان احد المنتمين لروما دخل في مواجهه مع مصوره، وهددها بالضرب المبرح ان لم تحذف الصور دون اعتبار انها انثي.

وهدا دي روسي من روع المصوره، واخبرها بانه كان في تمشيه مع زملائه نحو الميدان الاحمر، لكنهم قرروا الذهاب للملهي، مؤكدا لها انه اجبر علي الدخول، لكنه لا يشرب الخمور، واكتفي بمشاهده ما يحدث بالداخل، والتمس منها الا تتسبب في تدمير عائلته.

يذكر ان دي روسي (31 عاما) متزوج ولديه طفلان، وامام الضغط "الروماني" اضطر المصورون لحذف الصور الفاضحه امام نادي التعري.

واثارت تلك الانباء غضب جمهور وصيف الكالتشيو الحالي، خاصه ان الفريق اضاع فرصه ذهبيه للفوز في موسكو وتقريب التاهل لثمن نهائي دوري الابطال، ومنح مضيفه التعادل في اللحظات الاخيره.

جازيتا ديلا سبورت – ميلانو

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل