المحتوى الرئيسى

بالصور.. تعرف على فنانات قدمن أشهر أدوار أميرات ديزني

11/29 05:53

سيطرت اميرات ديزني علي جزء كبير من خيال وفكر الفتيات في مختلف اعمارهن خاصه وان اي فتاه تحلم بحياه مثل حياتهن المليئه بالرومانسيه والمغامره.

وقد اعدت مجلة التايم الامريكيه تقريرًا ذكرت فيه اهم ثلاث عشره فنانه لعبت دور اميره ديزني وهن:

لعبت كرستينا بيل دور ''انا'' بطله فيلم ''Frozen'' الحاصل علي جائزة الاوسكار كافضل فيلم رسوم متحركة العام الماضي.

وكانت بيل متحمسه جدًا لاداء الدور، حيث قالت في احد الحوارات التليفزيونيه: ''سعدت عندما عُرض عليّ الدور، لاني تربيت علي مشاهده افلام ديزني، وعشقت الاميرات، وطالما حلمت بان اكون واحده منهن، او اشارك في اي عمل يدور حول احداهن''.

لعبت ايدينا منزل دور ''ايلسا'' وهي الاميره الثانيه، والتي تدور حولها قصه فيلم ''Frozen''.

وتتميز ايدينا بصوتها الرائع وادائها المسرحي، حيث شاركت في عدد من كبير من المسرحيات التي تم عرضها علي مسرح ''برودواي''.

لعبت كيلي ماكدونالد دور الاميره ''ايدا'' بطله فيلم '' Brave''، وهي اول اميره تقوم ديزني بالتعاون مع شركه بيكسار بانتاجها.

وقبل تقديمها للدور كانت الممثله الاسكتلنديه قد شاركت في احد اجزاء سلسله افلام هاري بوتر، والذي يحمل اسم ''Harry potter and the deathly Hallows-part2''.

لعبت الممثله الامريكيه ماندي مور شخصيه ''ريبونزل''، في فيلم ''Tangled''، وكانت علقت علي مشاركتها في الفيلم قائله: ''هذا حلم كل فتاه، وخيال تحول الي حقيقه''.

5. انيكا نوني روز '' تيانا'':

قدمت انيكا نوني روز دور ''تيانا'' الفتاه التي تتحول الي ضفدع في فيلم ''The princess and the frog''، والذي حقق ايرادات عاليه جدًا في عام 2011.

6. مين جنا وين ''مولان'':

قدمت الممثله الامريكيه الصينيه ''مين جنا وين'' دور ''مولان''، في فيلم يحمل نفس الاسم، وتم عمل اكثر من جزء للفيلم، حققوا نجاح ساحق في دور العرض الامريكيه، والصينيه، وحول العالم.

لم تكتف الممثله الامريكيه ايرين بيدارد بلعب دور ''بوكاهنتس''، بل ساهمت في اختيار اكثر من تعبير وانفعال لاميرتها.

وكان دور الاميره ''ياسمين'' حبيبه علاء الدين والذي لعبته الممثله الامريكيه ليندا لاركين، احد اهم الاسباب في انتشارها ونجاحها، حيث اعجب المنتجون والمؤلفون بادائها في سلسله الافلام التي تدور حول البطل الاسطوري، وبساطه السحري، فطلبوا منها العمل في عدد من المسلسلات التليفزيونيه.

قالت بيج اوهارا انها انتظرت المشاركه في عمل سينمائي من انتاج ديزني، يدور حول اميره من اميراته، منذ كانت صغيره، وعندما علمت عن انتاجهم لفيلم ''Beauty and the Beast''، طلبت من مدير اعمالها اقناع صناع العمل لتقدم دور ''بيل''، فوافقوا وشاركت في الفيلم الذي حقق نجاحا كبيرا، وتم عرضه مره اخري بتقنيه اعلي في عام 2011.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل