المحتوى الرئيسى

"داعش" تهدد هيفاء وهبي بسبب فستانها الشفاف!

11/27 11:09

لازالت ازمه النجمه اللبنانيه هيفاء وهبي مستمره بسبب ظهورها بفستان شفاف علي مسرح "ستار اكاديمي"، في احدي سهرات البرنامج، وهذه المره الاعتراض جاء من تنظيم "داعش".

وتناقلت بعض الصحف والمواقع اخبارا صباح الخميس، تؤكد ان تنظيم "داعش"، اعرب عن استيائه من الفستان الذي ظهرت به هيفاء، وسوف يكون لهم رد علي هذا التصرف قريبا، بحسب صحيفه "النهار" اللبنانيه.

واكد الصحيفه ان ردود الافعال حول فستان هيفاء جميعها جاءت لتنتقد تصرف النجمه اللبنانيه وظهورها بهذا الشكل، فيما اعتبره البعض استفزاز واضح.

واشارت الصحيفه اللبنانيه الي ان ابرز ردود الفعل، فجاءت من احد كوادر تنظيم "داعش"، الذي لا يرحب هذا الاداء، واكدت علي ان أبي بكر البغدادي قال ان "ظهور المغنيه في هكذا ثوب جعل العالم العربي شعبا عبدا ومعرضا لهكذا مخلوقات ذات فضيله ركيكه، متناسيا القيم الحقيقيه للاسلام".

واكدت الصحيفه ذاتها ان البغدادي اعلن انه سيحرك الخليه اللبنانيه الخاصه بتنظيم "داعش"، للانتقام ووقف بث البرنامج الذي ظهرت فيه النجمه اللبنانيه.

ووصلت ازمه فستان هيفاء وهبي الشفاف، الذي ارتدته اثناء احيائها للبرايم العاشر من برنامج "ستار أكاديمي 10" الصحافه العالميه، بعد ان نشرت صحيفه "ديلي ميل" البريطانيه تقريرا عن المغنيه اللبنانيه. (التفاصيل)

واضطرت قناه "CBC" ان تعتذر لجمهورها عن فستان هيفاء وهبي، وقامت في اعاده السهره بحذف فقره هيفاء وهبي التي اثارت الجدل ونشرت تنويه اعتذاري للجمهور عبر شاشتها عما بدر من النجمه الشهيره، مشيره الي انها ستتخذ حرصها في الحلقات المقبله.

وفي المقابل دافعت هيفاء وهبي عن فستانها الشفاف الذي ارتدته في البرايم العاشر لـ "ستار اكاديمي 10". (كيف ردت هيفاء وهبي علي اعتذار CBC عن فستانها الشفاف؟)

كلمات متعلقه هيفاء وهبي هيفاء وهبي

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل