المحتوى الرئيسى

بالفيديو- تامر أمين يهاجم فيفي عبده بسبب "5 إمواه"

11/27 10:57

بعد ان اعلنت الفنانه فيفي عبده عن استعدادها لتقديم برنامجا جديدا يحمل اسم "5 امواه"، قرر الاعلامي تامر أمين مهاجمتها علي الهواء.

وظهر تامر امين في برنامجه "من الاخر" الذي يعرض علي قناه "روتانا مصريه" مساء الاربعاء ، وهو في حاله من الغضب الواضح ، بعد ان اعلنت الفنانه الاستعراضيه فيفي عبده عن استعدادها لتقديم برنامجا جديدا عبر شاشه قناه "التحرير".

شاهد تامر امين يهاجم برنامج فيفي عبده الجديد

وانتقد تامر امين القنوات ورؤساء القنوات بسبب الاستمرار في استفزاز الجمهور بالاصرار علي تقديم الراقصات للبرامج علي شاشات التليفزيون، موضحا ان المذيعين كثيرين، فلماذا لا تستمر الراقصه في عملها، ويقدم المذيعون البرامج.

كما انتقد تامر امين اسم البرنامج "5 امواه"، وتابع، اذا كان هذا هو اسم البرنامج، فما هو المتوقع من المحتوي، والذي سيقدمه.

وقبل ان ينهي كلمته ، اشار المذيع المصري لاعتراضه علي الفكره، كما تمالك نفسه من عدم التلفظ بلفظ خارج، ولكنه اشار له.

وكانت فيفي عبده فيديو قد نشرت منذ ايام لها وهي تتواجد مع فريق عمل برنامجها الجديد "5 امواه" المقرر عرضه قريبا عبر شاشه "التحرير"، وذلك عبر حسابها بموقع Instagam.

وعلقت علي الفيديو قائله: "مساء الفل عليكم احنا لِسَّه مخلصين حالا الاجتماع والحمد الله استقرنا علي اسم البرنامج الجديد خمسه اموااااه مع فيفي انتظرونا قريبا علي قناة التحرير بحبكم اوي اوي خمسه امواااااااااااه يالا بقي ايوه بقي". (التفاصيل)

كلمات متعلقه تامر امين فيفي عبده

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل