المحتوى الرئيسى

5 لاعبين من الأبيض ضمن نتائج الاستفتاء لتشكيلة خليجي22‎..

11/27 09:16

ازاح رئيس الاتحاد الخليجي للاعلام الرياضي سالم الحبسي الستار عن الاستفتاء الذي نظمه مع انطلاق منافسات خليجي 22 بالرياض ، الذي شارك فيه اكثر من (300 اعلامي وشخصيه رياضيه ونجوم الكره الخليجيه و عدد من قدامي اللاعبين) .

واشتمل الاستفتاء علي جائزه افضل اتحاد كرة قدم خليجي وافضل معلق محترف وافضل معلق خليجي لفئه الشباب..وكذلك اختيار منتخب نجوم الكره الخليجيه .

وتم اختيار الاتحاد القطري لكره القدم كافضل اتحاد خليجي لكره القدم وفاز بالمركز الاول بمجموع ( 1118 نقطه ) فيما حل الاتحاد الاماراتي لكره القدم في المرتبه الثانيه بمجموع ( 739 نقطه).تلاهم الإتحاد السعودي في المرتبه الثالثه.

اما جائزه خالد الحربان للتعليق الرياضي كا فضل معلق رياضي للمحترفين فيتنافس عليها كل من ، علي حميد من الامارات ، وعقيل السيد من البحرين ، وناصر الاحمد من السعوديه وخليل البلوشي من سلطنه عمان ويوسف سيف من قطر وحامد كميل من الكويت.

فيما يتنافس علي جائزه التعليق الرياضي الخليجي للشباب كل من : فهد عبد الرحمن من الامارات وعلي سعيد من البحرين وفهد الدريبي من السعوديه واحمد الكعبي من عمان ومشعل الشمري من قطر وبدر شداد من الكويت ، وقد قررت اللجنه المشرفه علي الاستفتاء اعلان النتائج لاحقا عقب فرز الاصوات..ويشير التصويت الي تقارب التنافس بين الاماراتي علي حميد والقطري يوسف سيف.

اما منتخب نجوم الكره الخليجيه والذي اخذ الصدي الاوسع فقد شارك في الاستفتاء(88 لاعبا) تاهل منهم 32 لاعبا في المرحله الاولي من الاستفتا وهم : في حراسه المرمي علي الحبسي ، السيد محمد جعفر وليد عبدالله ومحمد شفيع

وفي خط الدفاع : بلال محمد ، محمد حسين ، عبد الله الهزاع ، مهند العميم ، احمد السيد ، ابراهيم عبد المجيد ، محمد المسلمي ، راشد الحوطي ، المهدي مختار ، سعد سهيل ، وليد البلوشي ، سعيد المولد ،

وفي خط الوسط : حسن الهيدوس ، عمر عبد الرحمن ، همام طارق ، احمد كانو ، عبد الوهاب الصافي ، راشد صالح ، كريم بوضيف ، عيد الفارسي ، سعود كاريري ، عبد الوهاب المالود ، نواف العابد ، تيسير الجاسم ،

خط الهجوم ، اسماعيل عبد اللطيف ، احمد خليل ، فهد العنزي ، عبد العزيز المقبالي ، علي الهاجري ، بدر المطوع .

وتم الاعلان اخيرا عن نتيجه الاستفتاء للقائمه المرنه لنجوم الكره الخليجيه والتي تشكلت من :

حراسه المرمي : وليد عبد الله ( السعوديه ) ، محمد عياش ( اليمن )

اسمامه هوساوي ( السعوديه ) ، سعد سهيل ( عمان ) ، شاكر سلام ( العراق ) ، سعيد المولد ( السعوديه ) محمد المسلمي ( عمان ) ، محمد حسين ( البحرين ) ، مهند العنزي ( الامارات ) وبلال محمد ( قطر ) ، عبد السلام عامر ( عمان ).

خط الوسط ( نواف العابد ) السعوديه ، عمر عبد الرحمن ( الامارات )عبد الوهاب المالود ( البحرين ).

احمد كانو ( عمان )تيسير الجاسم ( السعوديه )سعود كاريري ( السعوديه ) اسماعيل الحمادي ( الامارات ) حسين الهيدوس ( قطر ) .

علي مبخوت ( الامارات ) ناصر الشمراني (

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل