المحتوى الرئيسى

شريف منير يعلن "الإذاعة تعطل تنفيذ برنامج كلمتين وبس"

11/27 08:24

اعلن الفنان شريف منير، عبر صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ان الاذاعه تعطل حاليا تنفيذ برنامجه الجديد "كلمتين وبس" وكتب قائلا "انا متضايق جدا، لاني حاسس ان الوقت ده هو الوقت اللي لازم اكون بعمل فيه (كلمتين وبس) علشان اوصل فيه كل الافكار الايجابيه اللي بنقولها مع بعض هنا لاكبر عدد، لكن مع الاسف الاذاعه عامله معوقات ومعطله التنفيذ".

وصرح منير لـ"دوت مصر" قائلا ان برنامج "كلمتين وبس" برنامج جديد يناقش مشاكل المجتمع وسيكون علي غرار برنامج " كلمتين وبس" الذي كان يقدمه الفنان الراحل فؤاد المهندس، ولكن بشكل حديث، حيث ان المشاكل التي كانت تناقش في الماضي تختلف بشكل كبير عن المشاكل في الوقت الحاضر.

وعن استنساخ الفكره يقول "لي الشرف ان تكون فكره برنامجي مستنسخه من برنامج الفنان العظيم "فؤاد المهندس"، ولكن البرنامج لا يعد استنساخا لانه يختلف جمله وتفصيلا عن برنامج "كلمتين وبس"، ولكننا استوحينا الفكره فقط، ولا ننكر ذلك، وسيتم التنويه عن ذلك في البرنامج.

اما عن الجديد الذي ينوي تقديمه فيقول "استعد لتقديم شخصيه شهريار في مسلسل "الف ليله وليله" والذي سيكون مفاجاه للمشاهدين في شهر رمضان، حيث اننا سنعيد ابداع مسلسل "الف ليله وليله" من جديد، بعد غياب لسنوات".

كما اوضح قائلا "المسلسل مكتوب بحرفيه عاليه، وعندما جائني المؤلف محمد الناير وعرض علي الفكره رفضتها في البدايه، ولكن عندما قرات السيناريو وجدت امامي عملا ضخما للغايه، لذا قررت الاشتراك به".

المسلسل ليس حلقات منفصله، ولكنه عباره عن قصتين، كل قصه ستقدم علي 15 حلقه، وسيشارك في هذا العمل العديد من النجوم والفنانين مثل اسر ياسين ونيكول سابا وامير كراره وغيرهم، ومسلسل "الف ليله وليله" سيكون من اخراج المخرج الكبير رؤوف عبد العزيز، ومن انتاج تامر مرسي الذي لم يبخل علي العمل من تكاليف حتي يظهر بشكل مشرف.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل