المحتوى الرئيسى

المؤتمر السنوي لـ «صناع الحياة» بنقابة الصحفيين

11/27 17:37

انطلقت اليوم فاعليات المؤتمر السنوي لمؤسسه "صناع الحياة"، تحت عنوان "سعه الانتشار.. دقه الحوكمه" بنقابه الصحفيين، وذلك بمشاركه عدد من الجهات الرسميه ووكلاء وزاره التضامن الاجتماعي ومديري مديريات التضامن الاجتماعي بالمحافظات.

ياتي ذلك في ظل التشكيل الجديد لمجلس امناء مؤسسه "صناع الحياه" الذي يضم اللواء عبد السلام المحجوب والدكتور عمرو عزت سلامة والدكتور حسن القلا.

وقال الدكتور محمد يحيي رئيس مجلس امناء مؤسسه "صناع الحياه"، ان "الهدف من المؤتمر هو تلاقي جمعيات صناع الحياه المسجله والمشهره بوزاره التضامن الاجتماعي والمنتشره في 351مركزًا علي مستوي الجمهوريه والتي تتفق مع مؤسسه الحياه الام في الرؤيه والمشروعات التنمويه المركزيه، وذلك من اجل تنسيق الجهود وتعظيم النتائج والاعلان عنها للمجتمع المصري".

واضاف "مؤسسه صناع الحياه من كبري مؤسسات المجتمع المدني في مصر"، مشددًا علي ان "للمجتمع المدني في المرحله الحاليه دورًا ضخمًا وبترحيب من الجهات الحكوميه وكافه القطاعات في الدوله".

واعتبر ان "ضمانه استمراريه هذا الدور وتعظيمه يكون من خلال تعميق الشراكات مع الجهات ذات الصله بما فيها وزاره التضامن الاجتماعي وكافه الوزارات  المختصه وكذلك القطاع الخاص ورجال الاعمال وان يكون كل ذلك تحت انظار المجتمع المصري باكمله الذي وجدت هذه المؤسسات بالاساس من اجل خدمته ورفعته الي الامام".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل