المحتوى الرئيسى

مجموعة رولز-رويس "سهيل" تصل إلى أبوظبي

11/26 13:46

وصلت الي صاله عرض رولز-رويس لدي شركه ابوظبي موتورز مجموعه رولز-رويس "سهيل" المصمّمه ضمن برنامج "بيسبوك" للتصميم حسب الطلب والمؤلّفه من اربع سيّارات فريده مصمّمه خصيصاً للعملاء في العاصمه الاماراتيه. وتشكّل هذه الخطوه انجازاً ملفتاً في تاريخ رولز-رويس العريق، فهي المره الاولي التي تشمل فيها مواصفات "بيسبوك" المصمّمه حسب الطلب سيّارات فانتوم، وفانتوم كوبيه، وجوست، ورايث علي حدّ سواء.

واستوحيت هذه المجموعة ألفاتنه من نجم "سهيل"، وقد وضعت تصاميمها شركه ابوظبي موتورز، الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لسيّارات رولز-رويس موتور كارز في ابوظبي والعين ليعمل علي تنفيذها بعد ذلك اختصاصيون في دار رولز-رويس في جودوود، انجلترا بكثير من التفاني والحرفية اليدوية. ومن المتوقّع ان تلقي هذه السيارات اهتماماً كبيراً من محبّي السيّارات في دوله الامارات الذين يبحثون عن قّمه الفخامه والمزايا المنفرده، لا سيّما وانها تُبرز المزايا الحصريه والفريده التي يتّسم بها برنامج "بيسبوك" للتصميم حسب الطلب الذي اشتهرت به هذه العلامه الفارهه جداً.

اما اسم المجموعة فياتي تيمّناً بنجم "سهيل"، احد المع النجوم في الفلك السماوي. ويُقال انّه الهم الكثير من الشعراء والعلماء علي مرّ العصور، ولا سيّما ابن الهيثم، عالم الرياضيات والفلك والفيزياء العربي في القرن العاشر. فقد كان اول من اكتشف انّ الضوء يدخل العين عوضاً عن الخروج منها، فضلاً علي انجازات اخري كثيره. ونال ابن الهيثم الثناء والتكريم لمساهماته في العلوم. وبما ان هذا العالم هو من اشهر الاسماء في المنطقه، من الجدير ان تقدّم مجموعه "سهيل" الثناء لهذه الشخصيه الشرق اوسطيه التاريخيه.

في هذا السياق، قال السيد ارنو هوسيلمان، مدير عام شركه ابوظبي موتورز: "كان ابن الهيثم عالماً رائداً في مجاله، وشكّلت انجازاته العلميه نقطه تحوّل في تاريخ العلوم. وقد اقيمت عدّه فعاليات وانشطه دوليه عاليه المستوي تخليداً لمساهماته في العلوم، لذا راينا انّه يشكّل هو ونجم سهيل مصدر الالهام المثالي لابتكار مجموعه مصمّمه ضمن برنامج "بيسبوك". ومن السهل جداً ملاحظه النقاط المشتركه مع رولز-رويس، فسيّاراتنا فريده وطامحه وتعتنق فكره الرياده في الابتكار. وهذه السيارات هي احتفال بتلك السمات المشتركه".

وقد اضيفت مجموعه من اللمسات التصميميه الي سيّارات رولز-رويس فانتوم، وفانتوم كوبيه، وجوست، ورايث لاضافه طابع "سهيل" في هذه المجموعه المميّزه. بالتالي، اصبح التصميم الخارجي لهذه السيّارات الفارهه المستوحاه من علم الفلك تتالّق بلون لؤلؤي ازرق يحاكي نور القمر، مع شعار نجم "سهيل" الذي يتناسق مع الخط الجانبي المرسوم باللون الازرق الفيروزي TURCHESE BLUE. امّا المقصوره، فتتابع هذا التناغم الملفت في الالوان من خلال الجمع بين الجلد بلون البيج الفاتح Cremè Light والتفاصيل باللون الفيروزي TURCHESE، فضلاً علي لوحه تحكّم وسجّاد باللون الكحلي NAVY BLUE. وحرص المصممون علي اضافه شعار "سهيل" ايضاً داخل السيّاره، وانوار STARLIGHT في بطانه السقف في سيّارتَي فانتوم ورايث ليصبح سقف هاتين السيارتين اشبه بالسماء المرصّعه بالنجوم. كذلك، اضافت رولز-رويس ساعه مصمّمه ضمن برنامج "بيسبوك" بالوان تتماشي مع المقصوره، مع مينا برسوم تشبه مجموعتَي الدب الاصغر والدب الاكبر.

وبعد ان حظيت شركه ابوظبي موتورز بالتقدير العالمي لمبيعاتها الملفته للسيّارات المصمّمه حسب الطلب، تواصل الشركه منح عملائها النخبه سيّارات فريده تناسب خياراتهم الشخصيه المفضّله. وتشهد هذه الاضافه الاخيره الي مجموعه "بيسبوك" المصمّمه حسب الطلب علي تميّز هذا البرنامج من رولز-رويس، الذي يقدّم عروضاً مميّزه بالفعل الي عملاء ابوظبي موتورز الكرام.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل