المحتوى الرئيسى

اشتهر بتطاوله عليهم، ظهور”عكاشة” على التلفزيون الرسمي يصدم الفلسطينيين

11/25 19:42

سنضرب بالجزمه من يدعم غزه”، “فلسطين من حق اليهود”، “يجب ضرب غزه واسرائيل دوله جوار”، “من يدعم لغزه وحركة حماس فهو “كلب” مثل كل قيادات الاخوان”، الشبشب لحماس ولقيادتها ولكتائب عز الدين القسام وبالجزمه علي وشكم”، “سيوجه جيش مصر العظيم ضربه عسكريه شديده الي غزه.

عبر قناه “الفراعين” المصريه، بثت هذه التصريحات بالصوت والصوره للاعلامي المصري المثير للجدل توفيق عكاشة، وعبر قناه “فلسطين” الرسميه ظهر امس ذات الشخص ضيفًا في برنامج “حال السياسه” الذي يبث يوميًا، كان ظهور عكاشه الذي اعتاد علي سب الفلسطينيين مبديًا تعاطفه مع دوله الاحتلال الاسرائيلي خصوصًا خلال عدوان “الجرف الصامد”، كان ظهوره صاعقًا للشارع الفلسطيني.

موجه من الانتقادات الحاده خاضها العديد من الصحفيين والمواطنين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي ضد تلفزيون الرسمي وادارته، حيث استهجن الصحفي الفلسطيني فراس طنينه استضافه عكاشه علي شاشه فلسطينيه، وقال :”لا يعقل ان تستضيف فضائيه يفترض انها فلسطينيه ورسميه، من شن حرباً شعواء علي الشعب الفلسطيني في غزه، وطالب جيش الاحتلال باحتلال غزه، ومن غير المعقول ان يلجا الفلسطينيون الي دول اخري لاشراكهم في تجسيد الانقسام وتصفيه الحسابات”.

من جهته، اعتبر المدون الصحفي محمد ابو علان ان تلفزيون فلسطين، تخطَّي كل الخطوط الحمر باستضافته شخصًا يتهم جزءًا من الشعب الفلسطيني بالعماله للاحتلال الاسرائيلي، وطالب في يوم من الايام بقصف قطاع غزه، ورفع قبعته لجيش الإحتلال الإسرائيلي.

كما قال الصحفي فادي العاروري انه علم من دائره محيطه في البرنامج ان اداره التلفزيون هي التي اصرت علي استضافه عكاشه. وتابع القول: “توفيق عكاشه ممكن يستقبل في برنامج احوال الحشيش.. احوال المخدرات.. احوال المضروبين ابر.. توفيق عكاشه اللي هو اهبل شخصيه في مصر يستضاف ليتكلم عن احوال السياسه في فلسطين وفي مصر!”.

من ناحيته كتب المدون رائد عليان علي صفحته “فيس بوك” مخاطبًا التلفزيون الفلسطيني ساخرًا “انك تبث توم وجيري والوضع ماكل هوا عادي تلطيف للجو .. انك تبث كيف بطبخوا باميه بعد الصلاه يوم الجمعه واحنا مش عارفين ندخل نصلي في الاقصي بنقول مش مشكله بعد الصلاه، الصلاه وقت الغداء … بس لما تعمل مقابله مع عكاشه هو بالزبط زي cbc لما جابوا هيفا عاريه”.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل