المحتوى الرئيسى

ريجي: سأذهب لمصافحة بيتوركا في الكلاسيكو.. والمباراة صعبة

11/25 19:29

تستحوذ مباراه الكلاسيكو السعودي بين ناديي الهلال والاتحاد في الجوله العاشره من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، علي اهتمام كبير من جانب الصحف الرومانيه، في ظل قياده الرومانيين لورينتو ريجيكامب للزعيم، وفيكتور بيتوركا للعميد، حيث سلطت الصحف الرومانيه الضوء علي المباراه التي ستقام يوم الاثنين 1 ديسمبر المقبل في إستاد الملك فهد الدولي بالرياض.

وقال ريجيكامب في تصريحات لصحيفه "gsp" الرومانيه: « اتوقع مباراه صعبه للغايه، فيكتور بيتوركا نجح في صناعه فريق منظبط مع الاتحاد خلال الفتره الماضيه، لذلك لن تكون المباراه سهله».

واضاف: «بيتوركا قام بتغيير الكثير من الامور داخل نادي الاتحاد، وجلب الانضباط للاعبين، وقام بمعسكر تدريبي في دبي، استعداداً لتلك المباراه».

وواصل ريجيكامب تصريحاته قائلاً: «بيتوركا صاحب خبرات كبيره، ولا يحتاج لنصائح احد، ولقد تحدثت معه منذ فتره طويله، ولكن حالياً لا يوجد بيننا اي اتصالات».

وتابع ريجي: «المباراه ستقام علي ارضنا، والجمهور سيملئ الملعب، والناديين لهم جمهور كبير، واعتقد ان الاجواء ستكون مثاليه، والجميع اعتاد علي اللعب في تلك الاجواء، وانا متاكد من ان المباراه ستكون قويه بيننا».

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل