المحتوى الرئيسى

أهالي الدالوة: إنجاز وزارة الداخلية يطمئن عائلات الضحايا

11/25 02:10

احدثت جريمه الدالوه بمحافظه الاحساء التي وقعت في مساء الثالث من نوفمبر (تشرين الثاني) الحالي، حيث استهدفت خليه ارهابيه حسينيه كان ابناء القريه مجتمعين فيها لاداء طقوس ليله عاشوراء، صدمه لاهل القريه حيث وصف احد السكان، اعلان وزاره الداخليه القبض علي جميع افراد الخليه البالغ عددهم 73 شخصاً بانه سينعكس ارتياحا علي عائلات الضحايا ويخرجهم من حاله الحزن التي اصابتهم بسبب الجريمه.

بدوره علق الشيخ حسين العايش وهو احد شيوخ الطائفة الشيعية في الاحساء علي الانجاز الامني الذي حققته وزارة الداخلية السعودية، قائلا انه انجاز امني وطني ضخم. واوضح ان الوزاره «ومنذ اليوم الاول لم تتهاون في ملاحقه منفذي الجريمه، لذلك فهي تستحق الشكر علي هذا الانجاز الكبير»، اضاف: «ادعو من كل قلبي لمن اشترك في هذا المنجز من رجال الشرطه ورجال الاجهزه الامنيه الاخري بان يحفظهم الله كما حفظوا امننا». وقال العايش: «بلدنا تعيش الامن والامان في كل مناطقها، لذلك نعد ما قامت به وزاره الداخليه منجزا يفخر به كل مواطن»، وتابع: «ستفرح الاسر التي فقدت ابناءها في تلك الجريمه عندما يرون وزاره الداخليه بمختلف اجهزتها الامنيه احرزت هذا المنجز وقبضت علي جميع المشتركين في قتل ابنائهم واقاربهم». وشدد علي ان امن السعوديه لا يمكن المساومه عليه، ولا يمكن ان يرضي اي مواطن بان يختل الامن فحب الوطن من الايمان».

بدوره قال جاسم المشرف من ابناء قريه الدالوه ان خبر القبض علي جميع افراد الخليه سيشفي غليل اهالي الضحايا، ويخرجهم من الصدمه النفسيه التي تعرضوا لها جراء الجريمه.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل