المحتوى الرئيسى

صور| الأفضل والأسوأ في ملابس نجوم "الموسيقى الأمريكية"

11/24 07:39

استضاف مسرح نوكيا في مدينه "لوس انجلوس" بولايه كاليفورنيا الامريكيه، مساء امس الاحد، الحفل الـ 42 لجوائز الموسيقى الأمريكية AMAs، الذي يتنافس فيه نجوم الغناء الامريكي علي لقب "افضل مغني لعام 2014"، وافضل اغنيه "سينجل"، وافضل البوم غنائي، وغيرها.

وكما يتنافس النجوم علي الجوائز، تستضيف سجاده المشاهير الحمراء نوعا اخر من المنافسه بطلها ملابس النجوم وطلتهم وجاذبيتهم.

وفيما نجح البعض في جذب الانظار بطلته المميزه، لم يوفق الاخرون في ذلك رغم اجتهادهم، وقد عرض موقع radaronline.com قائمه لافضل واسوا ملابس للمشاهير علي السجاده الحمراء خلال حضورهم حفل "اميركان ميوزيك اووردس 2014".

ظهرت النجمه التلفزيونيه والصحفيه الايطاليه الامريكيه "جوليانا رانسيك" بطله مميزه في فستان عاري الكتف يغلب عليه اللون الازرق مع بعض الاسود والابيض، وقد نال الفستان الاعجاب بعدما اظهرها اقل وزنا من المعتاد.

اما مغنيه البوب الامريكيه "جوردين سباركس" فقد ظهرت بفستان مستوحي من استايل "مارلين مونرو"، ضيق عند الوسط ومفتوح عند الصدر والساقين، وقد زاد شعرها الكيرلي من جاذبيتها في الفستان الذهبي، وبدت نجمه البوب "فيرجي" انيقه علي قدر بساطتها في ثوب اسود طويل، وبمظهر جذاب تحسد عليه النجمه الوافده حديثا الي عالم الامومه.

ونجحت المغنيه المخضرمه "ماري جي بلايج" في المعادله الصعبه في الظهور بملابس مناسبه لعمرها وانيقه في نفس الوقت، وقد تالقت "ماري" (43 عاما) بفستان اسود لامع وتسريحه شعر مميزه.

وحافظت النجمه "جنيفر لوبيز" علي المظهر المثير الذي تهوي الظهور به غالبا، وقد صنع الفستان الكاشف ذو اللون المميز والمناسب للون بشرتها جاذبيه يصعب الهروب منها.

ظهرت عارضه الازياء والممثله "هايدي كلوم" بثوب كاشف لم ينجح في اثاره الاعجاب وماكياج مبالغ فيه اظهرها اكبر سنا وارهاقا، ولم تستطع ان تنقذ تسريحه شعرها بعضا من جاذبيتها.

كما افقدت ملابس النجمه التلفزيونيه وعارضه الازياء "جيجي حديد" كثيرا من جاذبيتها، فقد ظهرت بدلتها البيضاء فوضويه مع تلك التداخلات السوداء واللبنيه والرماديه فيها، كما كان ماكياجها الفاتح غير مناسب بالمره لملابسها.

ومثلما عبروا السجاده الحمراء معا، انضمت عائله كارداشيان معا ايضا لقائمه الاسوا، وقد كان الثلاثه، كلوي كارداشيان وكيندال جينر وكايلي جينر، حريصين علي اختيار تصميمات تظهر سيقانهن.

اما المغنيه الامريكيه "سيلينا جوميز"، فقد انتقد كثيرون عدم ارتدائها حماله صدر تحت فستانها الاسود الطويل، وهو ما اضر بجمال فستانها وتسريحه شعرها وماكياجها المميز بالفعل.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل