المحتوى الرئيسى

سامبدوريا يرفض هدية نابولي ويتعادل مع تشيزينا | المصري اليوم

11/23 20:24

تعادل سامبدوريا خارج الديار مع تشيزينا بهدف لمثله في الجوله الـ12 من الدوري الايطالي، الاحد، ليفشل في خطف المركز الثالث من نابولي الذي تعادل في نفس الجوله مع كالياري بثلاثه اهداف.

وكان ستيفانو لوتشيني تقدم لتشيزينا بهدف، في الدقيقه 66، الا ان نيكا اهدر مجهود الفريق، في الدقيقه 77، بالتسجيل بطريق الخطا في مرماه لصالح سامبدوريا.

وبهذا التعادل ارتفع رصيد سامبدوريا الي 21 نقطه حيث لايزال في المركز الرابع حيث ان الفوز كان سيجعله يخطف المركز الثالث من نابولي الذي فشل في تحقيق الفوز علي ملعبه علي حساب كالياري، فيما لم يتغير مركز تشيزينا حيث ظل قبل الاخير بثمان نقاط.

وكانت مباراه نابولي وكالياري أكثر جنونًا ونديه، حيث تقدم اصحاب الارض، في الدقيقه 11، عن طريق الارجنتيني جونزالو هيجواين، ثم ضاعفوا النتيجه، في الدقيقه 30، بتوقيع السويسري جوخان انلر، ولكن الضيوف قلصوا النتيجه، في الدقيقه 38، من خلال سيجوندو فيكتور اباربو وتعادلوا، في الدقيقه 47، بهدف دييجو فارياس.

وتقدم نابولي مجددًا، في الدقيقه 62، عن طريق جوناثان دي جوزمان، ولكن لاعبو كالياري ابوا الا يردوا حيث تعادلوا بعدها بخمس دقائق عن طريق دييجو فارياس.

وبهذه النتيجه ارتفع رصيد نابولي الي 22 نقطه حيث لا يزال في المركز الثالث ويفشل في تقليص الفارق مع روما الوصيف بـ28 نقطه ويوفنتوس المتصدر بـ31 نقطه، فيما اصبح رصيد كالياري 11 نقطه في المركز الـ16.

كما تعادل اودينيزي مع كييفو فيرونا بهدف لمثله، فيما فاز امبولي علي بارما بهدفين نظيفين وفيورنتينا علي هيلاس فيرونا بنتيجه 2-1.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل