المحتوى الرئيسى

بالفيديو والصور- تعادل بطعم الهزيمة لنابولي

11/23 19:46

فرّط نابولي، الثالث، بنقطتين ثمينتين لبقائه في دائره الصراع علي الصداره وذلك بعدما تقدّم علي ضيفه كالياري 2-0 ثم 3-2 قبل ان يكتفي في النهايه بالتعادل 3-3 الاحد في المرحله الثانيه عشره من الدوري الايطالي لكره القدم.

ودخل فريق المدرّب الاسباني رافايل بينيتيز الي هذا اللقاء امام ضيفه الذي لم يحقّق سوي انتصارين هذا الموسم، وهو يبحث عن النقاط الثلاث التي تبقيه قريباً من ثنائي الصداره يوفنتوس وروما وبدا في طريقه لتحقيق فوز سهل بعدما افتتح التسجيل منذ الدقيقه 11 عبر الارجنتيني غونزالو هيغواين، الذي سجّل هدفه السابع في مبارياته الخمس الاخيره بعد تمريره من الجزائري فوزي غلام، ثمّ عزّز السويسري غوكهان اينلر النتيجه لاصحاب الارض في الدقيقه 30 بتسديده من خارج المنطقه.

لكن كالياري عاد الي اجواء المواجهه في الدقيقه 38 عبر الكولومبي فيكتور ايباربو بعد تمريره من انتونيو بالزانو، ثمّ اكتملت المفاجاه في بدايه الشوط الثاني عندما ادرك البرازيلي دييغو فارياس التعادل في الدقيقه 47 بعدما وصلته الكره بتمريره راسيه من لوكا روسيتيني اثر ركله حرّه.

ساسوولو يعود بفوز ثمين من ارض تورينو

بالفيديو والصور- يوفنتوس لا يساوم علي الصداره

بالفيديو والصور- روما يزاحم يوفنتوس في الصداره

لكن الفريق الجنوبي رفض الاستسلام لضيفه واستعاد تقدّمه في الدقيقه 62 عبر الهولندي جوناثان دي غوزمان بكره راسيه اثر عرضيه من كريستيان ماجيو، الا ان فارياس ضرب مجدّداً مستفيداً من خطا دفاعي فادح للفرنسي كاليدو كوليبالي، الذي خسر الكره عند مشارف المنطقه فخطفها ايباربو ومرّرها من الجهه اليمني الي القائم البعيد حيث زميله البرازيلي الذي اودعها الشباك (67)، فارضاً علي الفريق الجنوبي الاكتفاء بنقطه رفع من خلالها رصيده الي 22 في المركز الثالث بفارق 9 نقاط عن يوفنتوس المتصدّر و6 عن روما الثاني.

ولم تكن حال سمبدوريا الرابع افضل من نابولي، اذ انتظر هديه من مدافع مضيفه تشيزينا الروماني البديل كونستانتين نيكا ليدرك التعادل 1-1 في الدقيقه 77 بعدما حوّل الاخير الكره في شباك حارسه عن طريق الخطا بعد اربع دقائق علي نزويله ارضيه الملعب، وذلك بعدما تقدّم صاحب الارض في الدقيقه 60 عبر ستيفانو لوتشيني.

وهذا التعادل الرابع لسمبدوريا في المراحل الستّ الاخيره (مقابل فوز وهزيمه)، فرفع رصيده الي 21 نقطه في المركز الرابع بفارق نقطتين عن لاتسيو الخامس، الذي خسر السبت امام يوفنتوس بثلاثيه نظيفه

وبعد بدايه موسم جيده، واصل فيرونا تخبّطه وفشل في تحقيق الفوز للمرحله السادسه علي التوالي بخسارته امام ضيفه فيورنتينا بهدف للاورغوياني نيكولاس لوبيز (39)، مقابل هدفين للارجنتيني غونزالو رودريغيز (16) والكولومبي خوان كوادرادو (62)، الذي منح "فيولا" فوزه الثاني فقط في المراحل الست الاخيره والثالث هذا الموسم.

وعكّر كييفو علي قائد اودينيزي الاسطوري انتونيو دي ناتالي احتفاله بهدفه الـ200 في 400 مباراه في الدوري الايطالي (في الدقيقه 45)، وذلك من خلال خطف نقطة التعادل 1-1 عبر الصربي ايفان رادوفانوفيتش (74).

وواصل بارما معاناته علي ارضه بعد ان مُني بهزيمته الخامسه من اصل 6 مباريات بين جمهوره، وجاءت علي يد امبولي بهدفين سجّلهما الاوروغوياني ماتياس فيسينو (45) وفرانشيسكو تافانو (56)، اللذين منحا فريقهما فوزه الثاني علي التوالي والثالث هذا الموسم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل