المحتوى الرئيسى

براد وجنيفر فرقتهما أنجلينا.. وتجمعهما المواجهات والمنافسات على الجوائز | المصري اليوم

11/23 18:34

الزوجه والزوج وعشيقته ثالوث تقليدي يمكنه ان يقلب الامور ويعصف بحياه اطرافه الثلاثه، لكنه في حاله براد بيت وجنيفر انيستون وأنجلينا جولي، لم يضر الا طرف واحد الزوجه الشقراء الجميله التي كانت دائما رمزا للرومانسيه بصورتها تتابط ذراع زوجها النجم الهوليوودي الوسيم.

هذه العلاقه الثلاثيه يبدو انها ستعود، وستصبح ماده شهيه في الاعلام لتناول ذلك الثالوث الذي كان من المفترض انه تفكك، لكن الحديث عنه حاليا بدا مع الاستعدادات للاعلان عن ترشيحات الفائزين بالجوائز السينمائيه في هوليوود، وستقترن اسماء الاطراف الثلاثه براد بيت جنيفر انيستون انجلينا جولي مجددا ببعضها، مع تبادل المواقع بين الاخيرتين، فانجلينا تزوجت بيت في اغسطس الماضي بعد ارتباطهما عاطفيا 10 سنوات، وانيستون باتت طليقته.

قبل ما يزيد عن 10 سنوات واثناء تصوير براد بيت لفيلمه mr & mrs smith انطلقت شراره الحب بينه وبين زميلته في الفيلم انجلينا جولي، رغم انه كان يعيش مع جنيفر انيستون علاقه زوجيه يحسدهما عليها الكثيرون، وطالما احتلت صورهما علي السجاده الحمراء في المناسبات والمهرجانات اغلفه المجلات كاشهر ثنائي محبوب.

لكن الامر الواقع يبدو انه كان مختلفا، فقد كان بيت يرب في الانجاب، بعد سنوات من زواجه من جنيفر، لكنها لم تستطع تحقيق رغبته لعدم قدرتها علي الانجاب، ويبدو ان ثمه فراغ عاطفي دب بين الزوجين، مع وجود متغير جديد، وهو دخول امراه طالما حصلت علي لقب الاكثر جاذبيه بين نساء العالم لاعوام متتاليه، اضافه الي سحر خاص يشع من انجلينا علي مستوي الشكل والسلوكيات، يشعر به من تعامل معها، او ربما هي شطحه جنون انتابت بيت، لكنها كانت الاسعد، بالنسبه له، ودفعته لهجر زوجته التي لا تقل عنها جمالا وجاذبيه.

وقع الطلاق بين بيت وجنيفر، لتتوطد اكثر علاقه بيت بانجلينا، خاصه حين تاخذه تلك الجميله الساحره الي عالمها واطفالها بالتبني، فيقبل ان يمنح اسمه هو الاخر لاطفالها الثلاثه بالتبني، ثم مايلبث الاثنان ان ينجبا 3 اطفال من صلبهم، ورغم ما اشيع عن خيانه بيت لانجلينا مع ممثله مغموره سمراء قبل عامين، فان علاقتهما تبدو الاكثر تماسكا منذ ما يزيد عن عقد، خاصه مع تتويجها بالزواج الرسمي في فرنسا في اغسطس الماضي بحضور اطفالهما السته.

ونجحت انجلينا في ان تجعل من بيت رجل العائله، الذي يتعاون معها في تربيه اطفالهما السته، ويحمل الصغار منهم اينما ذهبوا.

وفي الوقت الذي كان ينعم فيه بيت بعلاقته العاطفيه الملتهبه مع انجلينا، فان جنيفر انيستون كانت تتخبط من علاقه لاخري طوال العشر اعوام الماضيه، ولم تستقر مع رجل بعينه، وكانها لم تقو علي فراق بيت وخذلانه لها، خاصه وهي تراه قد استبدلها بانجلينا، وبات وانجلينا الثنائي الاكثر جاذبيه امام الجمهور.

ومن فتره لاخري يتجدد الحديث عن حبيب جديد لجنيفر، بل وعن قرب زواجها منه، ثم تنشر اخبار عن انفصالها عنه، حتي خطيبها الحالي جاستن ثيروكس بدات الصحف تنشر اخبارا عن توتر العلاقه بينهما وبدات المشاكل تعرف طريقها اليهما بعد عامين من الارتباط، الي جانب ما اشيع عن الغائهما حفل زفافهما الذي كان متوقعا خلال الاشهر القليله المقبله.

واشار المصدر ان جنيفر وخطيبها قضيا فتره مؤخرا بعيدا عن بعضهما، في الوقت الذي كان يشير فيه حين يساله احد عنها بكلمه «صديقتي» او «شريكتي»، ولا يستخدم كلمه «خطيبتي» ما يعني ان ارتباطهما الرسمي في طريقه الي زوال.

ورغم ان المواجهه بين الاطراف الثلاثه بيت-انجلينا-جنيفر لم تحدث مطلقا، الا ان تلك المواجهه يبدو انها ستحدث قريبا مع اقتراب موسم الجوائز السينمائيه في هوليوود، فحتي الان تعد الاعمال التي قدمها الثلاثه من بين الافضل المتوقع حصوله علي ترشيحات هذا العام، فجنيفر قدمت دورا لمدمنه في فيلم cakeقد يعتبر افضل ادوارها في مشوارها السينمائي حتي الان، بينما قد تنافس انجلينا علي جائزه افضل اخراج عن فيلمها un broken الذي تقدم خلاله قصه العداء لويس زامبريني الذي اسر خلال الحرب العالميه الثانيه، اما براد بيت فقد يرشح هو الاخر عن فيلمه fury الذي يقدمه ممثلا ومنتجا.

اذن المواجهه قادمه لا محاله، لكن مجله in touch weekly تحدثت عن مواجهه من نوع ما بعيدا عن منافسات الجوائز او الفساتين المثيره التي يتوقع ان ترتديها النجمتان، فقد نشرت المجله ان جنيفر تستعد لمواجهه انجلينا كلاميا ومصارحتها بمافعلته وهدمها لسعادتها، ومصارحتها بمشاعرها ناحيتها للمره الاولي، وفقا لمصدر مقرب من جنيفر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل