المحتوى الرئيسى

مسلحون حوثيون يطردون نائب وزير الإعلام اليمني من مكتبه - مصر العربية

11/23 14:05

اقتحم مسلحون من جماعه "انصار الله" المعروفه بجماعة الحوثي، اليوم الأحد، مكتب نائب وزير الإعلام اليمني "فؤاد الحميري" قبل طرده من مكتبه، بحسب مصدر في الوزاره.

وقال المصدر، مفضلاً عدم الكشف عن اسمه، "ان نحو 10 مسلحين يتبعون جماعه الحوثي، اقتحموا اليوم مكتب نائب وزير الاعلام فؤاد الحميري الواقع في مبني وزارة الإعلام، شمالي العاصمة صنعاء، وقاموا بطرد نائب الوزير، واغلاق مكتبه".

واشار المصدر الي "ان الحوثيين سبق وان تقدموا بعريضه ضد نائب الوزير، وشُكلت علي اثرها لجنه للتحقيق، لكن المسلحين استبقوا نتائج التحقيق، واقتحموا المكتب، واغلقوه" مشيراً الي "ان هذه الخطوه مخالفه للقانون الذي يمنع طرد اي موظف عادي من مقر عمله، فضلاً عن نائب وزير".

وبحسب المصدر فان الشكوي بحق نائب الوزير تدور حول انه "عين من خارج وزاره الاعلام، كما يتهمونه بالتعامل حزبيا مع الوظيفه (ينتمي الي حزب الاصلاح المحسوب علي تيار الاخوان المسلمين)، رغم انه لم يمض علي تعيينه سوي بضعه اشهر، شهدت احداث تم علي اثرها تغيب معظم الموظفين في وزاره الاعلام.

وعُين فؤاد الحميري نائباً لوزير الاعلام في الـ11 من يونيو الماضي بقرار جمهوري اصدره الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي قضي باجراء تعديلات علي الحكومه السابقه.

انقطاع الكهرباء عن صنعاء ومحافظات يمنيه جراء 3 اعتداءات "تخريبيه"

بين صالح وهادي.. اليمن يتمزق لصالح الحوثي

"الخمير".. وجبه افطار تجمع اغنياء اليمن بفقرائه

وزيره الثقافة اليمنيه تهدي جائزتها لليهود

مئات اليمنيين يتظاهرون بشعار "معًا ضد العنف والاغتيالات"

"قطعه ارض" مكافاه للاعبي اليمن علي الاداء المميز

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل