المحتوى الرئيسى

فورد تكشف عن تحديثات منتصف العمر للإكسبلورر 2016

11/23 09:32

احتفالا بـ25 عام على فورد إكسبلورر”Ford Explorer”، قامت فورد بإطلاق تغييرات منتصف العمر للإكسبلورر موديل 2016 ، وقد كشفت عنها خلا منصتها في معرض لوس انجلوس.

التغييرات كانت كبيرة جدا للهيكل الخارجي والتصميم فحصلت على مقدمة هجومية جديدة ،وتصميم للأنوار ، وبتقنية أنوار LED، إضافة الى شبك جديد مدموج مع الأنوار الجديدة ، أما من الخلف فلم تحصل على تغييرات كبيرة ولكن حصلت على مصابيح خلفية جديدة مشتت هواء جديد ، وأخبرت فورد بانه يقلل نسبة الجر للسيارة.

أما المقصورة الداخلية فكانت التغيرات محدودة ، ولكن حصلت على تحديث للنظام الترفيهي ، إضافة لتطعيمات جديدة من الخشب على المقود وأماكن مختلفة في المقصورة ، و إضافة تطريزات على المقاعد.

و استعرضت فورد النسخة الأفخم منها والتي تحمل اسم بلاتينوم “Platinum”، و سوف تأتي باللون الرصاصي الخاص ، مع أنوار LED  وعجلات بقياس 20 ذات الدرجتين من اللون ، إضافة الى سقف بانورامي مزدوج، ومن الداخل مقود مطعم بالخشب وألواح من الألومنيوم الفاخرة ، ومقاعد بقماش نيرفانا “Nirvana”  ومقود بنظام تدفئة داخلي، ونظام صوتي من سوني بقوة 500 واط.

أما المحرك، فتم استبدال المحرك السابق بمحرك فورد الجديد المكون من 4 أسطوانات إيكوبوست “EcoBoost” سعة 2.3 لتر ،سينتج قوة لن تقل عن 270 حصان  و 406 نيوتن متر من عزم الدوران ، وهذا المحرك هو نفسه المستخدم بالنسخة الأساسية من موستانج 2015.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل