المحتوى الرئيسى

فورد تحتفل بإطلاق موستانج 2015 على “برج خليفة” في دبي

11/23 07:05

مؤخرا، قامت فورد باطلاق جيلها الجديد من موستانج 2015 “Ford Mustang” في الشرق الاوسط وافريقيا ، ايضا احتفالا بخمسون عام من الموستانج في العالم.

وقد تم الكشف عنها واطلاقها في اعلي برج في العالم ، برج خليفه الواقع بمدينة دبي الاماراتيه ، حيث تم رفع السياره الي الطابق 112 ، والذي يبعد عن مستوي سطح الأرض 399 متر ، وقامت فورد بتقسيم الموستناج لاجزاء حتي يتم تحميلها عبر مصاعد البرج ورفعها الي الساحه الخارجيه لطابق 112 في البرج ، وهي الموستانج الصفراء ذات السقف القابل للطي ، والتي قد سبق لفورد ان رفعتها لاعلي برج في امريكا امبير ستيت “Empire State”.

قبل عمليه الاطلاقها بايام اطلقت فورد عده اعلانات لمن يرغب بمشاهده البث الحي لاطلاق السياره حيث تم تحضير وكالات فورد حول الشرق الاوسط لاستقبإل آلجمهور لمشاهده البث الحي لاطلاقها ، واخبرت فورد ان اكثر من 10 الف شخص حضرو في ساحات البرج لمشاهده اطلاق السياره، واحتفالايه فورد بخمسين عام من الموستانج.

من جهه اخري اخبرت فورد بانها تتوقع نمو بنسبه 40% وبيعها ل5.5 مليون سياره بحلول عام 2020 في منطقة الشرق الاوسط وافريقيا، وتنوي اطلاق 25 سياره جديده في المنطقه بحلول عام 2016 من ضمنها الموستانج الجديده.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل