المحتوى الرئيسى

تقرير.. صراع رباعي علي جائزة الـ100 ألف دولار في خليجي 22

11/22 22:15

يشهد المربع الذهبي من بطوله كاس الخليج العربي " خليجي 22 " صراعاً من نوعاً خاصاً بين عدد من المهاجمين الذين يشاركون في هذه البطوله مع منتخباتهم، وهو صراع " الهداف " بعدما اعلنت اللجنه المنظمه للبطوله علي حصول اللاعب الذي سيتوج باللقب علي جائزه قدرها 100 الف ريال.

ويحتل علي مبخوت مهاجم المنتخب الاماراتي صداره الهدافين برصيد اربعه اهداف، سجلها في شباك الكويت والعراق، ويعتبر اللاعب الملقب بـ" رونالدو " الامارات هو الاوفر حظاً للتتويج بالجائزه، في حال تسجيله اهداف خلال مواجهه المنتخب السعودي في نصف النهائي، والتي ستقام مساء الاحد.

يشار الي ان ثلاث لاعبين اماراتيين سبق لهم الفوز بتلك الجازئه وهم إسماعيل مطر وزهير بخيت وسالم خليفه، وفي حال تتويج مبخوت بلقب الهداف، فانه سيكون رابع الاماراتيين الذين يحصلون علي هذه الجائزه.

ويعد الثنائي العماني عبدالعزيز المقبالي، وسعيد الرزيقي الملقب بـ" الشلهوب" من المنافسين علي اللقب، بفضل خماسيه الكويت، والتي كانت من كبري مفاجات البطوله، والتي لم يكن يتوقعها احد، بعد ان خرج الازرق من البطوله.

وسجل الرزيقي، ثلاثه اهداف " هاتريك " في شباك الكويت، والمفارقه انه انضم لكتيبه " بول لوجوين " قبل البطوله بساعات بعد اصابه المهاجم الاساسي والهداف الكبير عماد الحوسني والتي ابعدته عن المشاركه في بطوله خليجي 22، فيما سجل عبدالعزيز المقبالي هدفين في الازرق ، ليكون هو الاسم الثالث المرشح للجائزه.

امام الاسم الرابع هو السعودي ناصر الشمراني الذي يعتبر اقل اللاعبين حظوظاً الا ان المفاجات وارده في هذه البطوله، حيث اكتفي مهاجم الهلال بتسجيل هدف بلاده في مباراه البحرين في الجوله الثانيه، بينما صام عن التهديف امام قطر واليمن، لذلك تبدو حظوظه ضعيفه مقارنه بباقي زملائه.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل