المحتوى الرئيسى

الدوري.. المصري يخطف الصدارة "مؤقتا".. الاسماعيلي يتعادل مع الاتحاد.. ودجلة يكتسح الأسيوطي

11/22 19:15

انتزع المصري صداره ترتيب مسابقه الدوري "مؤقتا" بعد فوزه علي حرس الحدود بهدف دون رد في المباراه التي جمعتهما السبت في اطار الجوله التاسعه من الدوري الممتاز.

سجل هدف المصري حماده يحيي في الدقيقه 53 من عمر اللقاء.

وبهذا الفوز انتزع المصري صداره جدول ترتيب المسابقه برصيد 17 نقطه، بفارق نقطه وحيده عن انبي والداخليه، فيما ظل الحدود في المركز الخامس برصيد 14 نقطه.

وفي مباراه اخري اقيمت في الجوله ذاتها، ارتقي سموحه خمسه  مراكز في جدول ترتيب المسابقه بعدما استطاع تحقيق الفوز علي مضيفه مصر المقاصة بهدفين دون رد في المباراه التي اقيمت بملعب الفيوم.

سجل علاء علي الهدف الاول لفريقه من ركله جزاء سددها في مرمي عبد الواحد السيد، بعدما احتسبها حكم اللقاء وليد عبد الرازق، فيما كان الهدف الثاني من نصيب البديل هشام فتح الله في الدقيقه 88.

بهذه النتيجه يرتفع رصيد سموحه الي 13 نقطه في المركز السابع، فيما تجمد رصيد المقاصه عند 13 نقطه ايضا لكن ياتي في المركز العاشر بفارق الاهداف.

وفشل الاتحاد السكندري في الحفاظ علي تقدمه وتحقيق اول انتصار تحت قياده حسام حسن المدير الفني لزعيم الثغر وتعادل مع الاسماعيلي بهدف لكل فريق.

وسجل محمد فاروق "بنزيما" مهاجم الاتحاد السكندري الهدف الاول لفريقه في الدقيقه 3 من انطلاقه المباراه، وتعادل جون انطوي بضربه راس رائعه للاسماعيلي في الدقيقه 66.

ورفع الاتحاد السكندري رصيده الي 7 نقاط في المركز الـ16 بترتيب جدول المسابقه، بينما رفع الاسماعيلي رصيده للنقطه 9 بالمركز الـ15 في الترتيب.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل