المحتوى الرئيسى

سيرفايفريات 1 | فريق جون سينا

11/22 17:53

نلتقي بكم احبتنا في هذه الوقفه التحليليه لما قبل عرض سيرفايفر سيريز 2014، والتي سنتناول بها علي ثلاث مراحل ابرز الامور في العرض المنتظر ليل يوم غد الاحد، حاملا معه امورا مفصليه ومصيريه تهم الجماهير كثيرا.

وتبدا مشوارنا مع الفريق الذي تعقد كثير من الجماهير امالها عليه لتخليصهم من السلطه في WWE، وذلك بعد القرار المثير “للعبقري المجنون” فينس مكمان، الذي جرّد تربل إتش وستيفاني من صلاحياتهم في حال خسارتهم للنزال الاقصائي التقليدي.

فريق جون سينا ما له وما عليه!

يضم فريق جون سينا الي جانبه اربعه مصارعين مميزين ومن ابرز المتواجدين في صفوف الاتحاد، وسنعمل علي تقييمهم من ناحيه احتماليه صمودهم في الحلبه وقدرهم علي جلب الفوز او الخساره لفريقهم في عرض سيرفايفر سيريز 2014، ولن ننسي انهم وضعوا مستقبلهم علي شفير الهاويه في حال خسارتهم.

هو قائد الفريق والاكثر استقرار والاقل تعرضا للضغط النفسي، اذ ان خسارته لن تجلب له الّا الحسره علي باقي اعضاء فريقه، بسبب استثناء تربل اتش له من قرار الطرد، ومن الناحيه الجسديه يعتبر سينا نقطه قوه كبيره للفريق لاننا نعرف ما يتمتع به سينا من مقدره بدنيه هائله، اذ انه كان نداً عنيدا لاقوي المصارعين في الاتحاد.

- هل يخون جون سينا فريقه؟

وفي هذه النقطه لا نستطيع الي ان نؤكد ان هذا الاحتمال غير وارد علي الاطلاق، لان خيانه جون سينا تعني تحوله للشخصيه المكروهه، وجميعنا نعلم ان ذلك لن يحدث ابدا.

قوه هائله، جبروت في الحلبه، نقطه ارتكاز قويه، لكن خساراته الاخيره امام روسيف وضعته في خانه التشكيك بقدرته علي الاستمرار كثيرا في النزال، لكن رغبته بالانتقام من روسيف والسلطه قد تكون دافعا كبيرا يعيد للعملاق الاضخم هيبته من جديد.

- هل يخون بيغ شو فريقه؟

قد يكون هذا الاحتمال واردا في حسابات بيغ شو، الذي فعلها سابقا مع مدير عرض الرو جون لورينايتس، وضد جون سينا ايضا، لكن تحوّل المصارع الضخم مارك هنري للشخصيه المكروهه قد يقلل من رغبه بالابقاء علي الضخم الاول كمحبوب.

لا يختلف اثنان علي قوه رايباك وسيطرته داخل الحلبه، فقد اثبت رايباك منذ عودته انه قادر علي امتاع الجماهير بادائه داخل الحلبه، ويعتبر رايباك عنصرا اساسيا من عناصر الفوز في فريق جون سينا، وستكون مواجهه للسلطه فرصه كبيره لاثبات قوته من جديد.

– لا ريب ان رايباك معروف بتقلب مزاجه، وان هدفه دائما مصلحه رايباك لا احد غيره، لكنه لن يتردد بكسب ود الجماهير، خصوصا انها تفاجئ برده الفعل الكبيره للغايه التي قوبل بها حيت عاد الي الحلبات، لذلك فانه من الغباء تحوله لمكروه مع النقص الحاد بالشخصيات المحبوبه بين كبار المصارعين.

يعتبر دولف زيجلر الاضعف من الناحيه الجسديه بين جميع اعضاء فريقه، لكنه يمتلك من الرشاقه والمهاره ما يعوض الفارق الجسدي مقارنه بزملائه او بخصومه، فقد يتم اقحام زيجلر مثلا لمواجهه سيث رولينز الذي يقاربه في جميع النواحي، لذا فان علي فريق سينا التصرف بذكاء بخصوص هذه النقطه.

- هل يخون دولف زيجلر فريقه:

قد تجبر الضغوط الهائله التي تعرّض لها زيجلر مؤخرا علي العوده للشخصيه التي كان يلعبها من حين لاخر، الّا ان ثاره وحب الانتقام من السلطه التي تسببت في معاناته مؤخرا قد يكون اكبر من شغفه وحبه للالقاب وللصداره.

واحد من اقوي واعنف المصارعين في حلبات المصارعه هذه الايام بالرغم من ان العروض السابقه لم تتح له الفرصه لاثبات ذلك، لكن ما اظهره اثناء تواجده الي جانب لوك هاربر وبراي وايت يثبت قوته ومقدرته، وستكون هذه المواجهه فرصه حقيقيه لاظهار كل ما في جعبته من فنون في المصارعه.

- هل يخون اريك روان فريق؟

تدور شكوك الخيانه كلها في سيرفايفر سيريز 2014، خصوصا ان ظهوره الي جانب جون سينا دون سابق انذار كان امرا مفاجئا بحد ذاته، ولم يثبت ولائه وانتمائه في لائحه المحبوبين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل