المحتوى الرئيسى

محمود شعبان عن فيديو قناة السويس: قديم والهدف قتلي أو حبسي - مصر العربية

11/22 18:07

نفي محمود شعبان، المدرس بكليه الدراسات الاسلاميه والعربيه للبنين بدسوق، ما تردد حول اعتلائه احد المنابر التابعه لوزاره الاوقاف او القاء خطبه الجمعه امس بعد قرار وزاره الاوقاف المتعلق بمنعه من صعود المنابر والقاء الدروس بالمساجد.

وقال في تصريح خاص لـ "مصر العربيه": "ان الفيديو الذي روجته وسائل الاعلام بالامس حول تحريمه شهادات استثمار قناه السويس قديم، مشيرا الي انه قال كلمه حق وكشف راي الشرع في هذه الشهادات".

وعن الهدف من نشر الفيديو في هذا التوقيت، قال محمود شعبان: "ان الاعلام في مصر لا يكفيه ايقافي عن العمل وتحويلي للتحقيق، هم يريدون ان اقتل او اسجن او اروح في داهيه".

كانت وزاره الاوقاف اتخذت قرارًا بمنع محمود شعبان، من صعود المنابر او القاء الدروس بالمساجد، حتي لا يبثّ "سمومه" لطلاب الازهر، لعدم التزم بقانون الخطابه، وتجاوزه الحدود المسموح بها، وتوعدته بانه سيكون اول من يُحرَّر ضده محضرا بموجب منح الضبطيه القضائيه لمفتشي الاوقاف.

وقال صبري عباده، وكيل وزارة الاوقاف، في تصريحات تليفزيونيه، تعقيبا علي الفيديو المتداول للشيخ محمود شعبان، انه ستتم ملاحقته وتقديمه للمحاكمه وللقانون اذا ثبت انه اعتلي المنبر

وشدد عباده علي ضروره تحديد المكان الذي خطب فيه شعبان، هل هو مسجد او شيء اخر، لاننا تعودنا علي التضليل منهم والتدليس، موضحا في الوقت ذاته انه لا يستطيع ان يعتلي منبرًا، لان وزاره الاوقاف تسيطر علي المنابر.

فيديو..الشيخ محمود شعبان من المنبر: ارباح قناه السويس حرام

محمود شعبان.. اول ضحايا الضبطيه القضائيه للاوقاف

محمود شعبان للاوقاف: موعدنا عند الله

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل