المحتوى الرئيسى

الفطيم يعلن توافر قائمة سيارات تويوتا متعددة الاستخدامات لطرازات 2015

11/20 14:52

اعلنت الفطيم للسيارات، الموزع الحصري لسيارات تويوتا بدولة الإمارات العربية المتحدة، عن وصول طرازات العام 2015 من السيارات الرياضيه متعدده الاستخدامات، وتوفرها في  جميع صالات عرض الشركه  بالامارات، بما في ذلك السياره الاسطوره لاند كروزر، ولاند كروزر برادو، واف جيه كروزر، وفورتشنر، وسكويا، اضافه الي راف 4.

وقال جون ويليامز، المدير الاداري، الفطيم للسيارات: "تقدم قائمتنا المحسّنه الجديده من السيارات الرياضيه متعدده الاستخدامات 2015، سيارات الدفع الرباعي الافضل في الدوله، مع مزايا اضافيه والتي تتنوع بدءاً من  مستويات الاداء المطوّر والكفاءه الاقتصاديه في استهلاك الوقود، وانتهاءً بتغييرات طالت التصميم الداخلي تهدف الي توفير تجربه قياده اكثر راحه ومتعه".      

واضاف: "تشتهر قائمه تويوتا من السيارات الرياضيه متعدده الاستخدامات بانها تقدم راحه بال تامه للعملاء، وذلك بفضل المنتجات التي تتسم بالجوده العاليه والاعتماديه فضلاً عن الموثوقيه الاستثنائيه. وقد بدات مسيره تويوتا الفريده قبل سته عقود من الزمن مع طرح سياره لاند كروزر، ومنذ ذلك الوقت حققت الفطيم للسيارات انجازات هامه من خلال اطلاقها لجميع سياراتنا الرياضيه متعدده الاستخدامات  في الامارات، ويعد النجاح والنمو المميز للعلامه دليلاً مثالياً وقاطعاً علي الجوده رفيعه المستوي لسياراتنا الرياضيه متعدده الاستخدامات".   

حافظت لاند كروزر 2015 علي ارثها باعتبارها "مفخره الارض"، وتتوفر بمحرك سعه 4.0 لتر يتكون من 6 اسطوانات علي شكل حرف V، ومحرك سعه 4.6 لتر وسعه 5.7 لتر يتالفان من 8 اسطوانات علي شكل حرف V. وتقدم المحركات المحسّنه بدرجه كبيره وناقل الحركه راحه لا مثيل لها علي الطريق، مع مستوي رفيع من التحمل علي التضاريس الاكثر وعوره.  ويحد نظام التعليق الديناميكي كينتيك المستخدم في لاند كروزر من احتماليه تعرض المركبه للتمايل، كما يحسن من درجه تغطيه العجلات لسطح الطريق، ما يجعل منها السياره الرياضيه متعدده الاستخدامات الاكثر كفاءه في العالم.

ونظرا لشعبيته الفائقه، توفر الفطيم للسيارات استثنائيا محرك 5.7 لتر المكون من 8 اسطوانات علي شكل حرف V، والمتوفر عاده فقط في اعلي فئه من طراز VXR، في كل من فئتي EXR و GXR، الامر الذي يجعل من هذه السياره الاستثنائيه متاحه باسعار ملائمه  تبدا من 244.000 درهم.

وشملت الاضافات الجديده التي تم ادخالها علي سياره لاند كروزر 2015، نظام رصد النقطه العمياء الجديد بالكامل في طراز VXR، وعجلات المنيوم باللون الرمادي الدخاني، جناح في السقف مع مصابيح توقف نوع LED ، ورفرف خلفي، بخطين من الكروم للزينه، وغير ذلك من المزايا.  

وتتوفر لاند كروزر 2015 باربع فئات مختلفه: السفاري، EXR، GXR، و VXR،  وتتراوح اسعارها بدءاً من 186,000 درهم وحتي 315,000 درهم.

ارث عريق من الجوده- لاند كروزر برادو

تجسد لاند كروزر برادو ارثاً عريقاً يعود الي ما يزيد عن نصف قرن من الزمن، وتوفر هذه السياره المميزه توازناً مثالياً يشمل تصميماً جذاباً وكفاءه ملحوظه الي جانب اداء رفيع المستوي. وتاتي المركبه مجهزه بمحرك سعه 2.7 لتر يتكون من 4 اسطوانات، او بمحرك سعه 4 لتر يتكون من 6 اسطوانات علي شكل حرف V، مع ناقل حركه اتوماتيكي من 4 و5 سرعات علي التوالي. وارتقت لاند كروزر الي افاق جديده مع قائمه المحركات القويه، والتصميم الداخي الانيق، والاداء الفائق لسيارة الدفع الرباعي.

وجاء طراز العام 2015 من لاند كروزر برادو مزوداً بنظام ترفيه اختياري للمقاعد الخلفيه، وشبك امامي مطلي بالكروم، بما يضفي اطلاله فاخره متميزه.

وتتوفر لاند كروزر برادو بثلاث فئات مختلفه: EXR، GXR، وVXR، وتتراوح اسعارها بدءاً من 131,500  درهم وحتي 181,500 درهم.

عند قيادتها في المدينه او علي التضاريس الوعره، بفضل ادائها القوي وتصميمها الداخلي الجذاب. وتاتي المركبه  مجهزه بمحرك سعه 4.0 لتر او 2.7 لتر    ، ويوفر نظام الدفع الرباعي الدائم استجابه لافته في جميع ظروف القياده،  ويعني ذلك مزيداً من الراحه والقياده الامنه والثبات.  

وضم كل من التصميم الخارجي المتميز والتصميم الداخلي المريح للسياره اضافات جديده، بما في ذلك مصابيح دخانيه اللون في المؤخره، وحواف مصابيح الضباب المطليه بالكروم، والتي تتناغم مع عجلات الالمنيوم باللون الرمادي الدخاني، فيما اتسم التصميم الداخلي بدرجتي لون من مقاعد الجلد، وشاشه لنظام الصوت، وكذلك كاميرا للرجوع  الي الخلف.    

وتتوفر فورتشنر 2015 في جميع صالات عرض الفطيم للسيارات تويوتا، بثلاث فئات مختلفه: EXR ، GXR، و TRD وتتراوح الاسعار بدءاً من 102,000 درهم وحتي 135,000 درهم.  

سياره الكروس اوفر من اجل قياده مرحه - راف 4

جاءت السياره الرياضيه متعدده الاستخدامات الكروس اوفر الاصيله بمزيد من المزايا. وارتكز طراز العام 2015 علي الشخصيه العصريه الفريده للسياره، مع اضافات بارزه من الكروم بلون فاتح مميز في التصميم الداخلي، الي جانب نظام صوتي وترفيهي متكامل يضم نظام ملاحه، ومنفذ AUX، وUSB، وبلوتوث، وكذلك نظام ترفيهي للمقاعد الخلفيه. وتم تزويد السياره بمحرك سعه 2.5 لتر مكون من اربع اسطوانات، وناقل حركه فائق الذكاء من 6 سرعات، لقياده اكثر مرح وديناميكيه، تقترن بكفاءه اقتصاديه افضل في استهلاك الوقود.

وستتوفر راف 4 2015 باربع فئات مختلفه: EX، EXR، GXR ، وVXR. وتتراوح الاسعار بدءاً من 81,500 درهم وحتي 125,000 درهم.

تواصل سكويا 2015 بتصميمها الراقي ومستويات ادائها الفائق، تاكيد مكانتها باعتبارها السياره الرياضيه متعدده الاستخدامات الاكثر حضوراً وهيبه علي الطريق. وتم تجهيز السياره بمحرك  i-FORCE  سعه 5.7 لتر مكون من 8 اسطوانات علي شكل حرف V، ونظام قياده دفع رباعي متعدد الانماط، وتتيح سكويا تسارعاً رائداً ضمن فئتها، اضافه الي اداء استثنائي وكفاءه اقتصاديه في استهلاك الوقود سواء كان ذلك عند القياده علي الطرق المعبّده او الوعره. ويتكامل نظام الصوت المكون من 12 سماعه والنظام الترفيهي وشاشه كبيره الحجم قياس 7 بوصه مع تصميم داخلي انيق بامتياز.

وتضمنت الاضافات الجديده علي سكويا 2015 نظام رصد النقطه العمياء الجديد كلياً في طراز VXR ، ونظام ذاكره لوضعيات مقعد السائق، وعامود نمقود، ومرايا جانبيه، وشاشه لنظام الصوت، واضاءه اسفل الهيكل.

وستتوفر سكويا 2015 في جميع صالات عرض الفطيم للسيارات تويوتا بثلاث فئات مختلفه: EXR، GXR ، و VXR،  وتتراوح اسعارها بدءاً من 154,900 درهم وحتي 199,900 درهم.

منتهي الثقه- اف جيه كروزر

تشتهر  السياره الموثوقه اف جيه كروزر بامكانياتها المذهله في تحدي جميع التضاريس، وفي ذات الوقت  يمكن تمييزها بسهوله من بين مجموعه متنوعه من السيارات نظراً لتصميمها الانيق "ريترو". وتشترك مع لاند كروزر برادو بنفس المحرك القوي المكون من 6 اسطوانات علي شكل حرف V، وينتج عن هذا المحرك قوه تبلغ 270 حصاناً، وعزم دوران بمقدار 38.8 كجم- متر، مع ناقل حركه من 5 سرعات وتروس ذو نطاق منخفض. وتم تصميم نظام الدفع الرباعي الجزئي للتكيّف بسهوله ويسر مع متطلبات القياده علي الطرق المعبّده وكذلك علي الطرق الوعره. ويتوفر نظام الدفع الرباعي الائم مع ناقل حركه يدوي من 6 سرعات.

ويشكل نظام التشبث الجديد كلياً اضافه نوعيه علي حزمه المزايا الممتازه للقياده علي الطرق الوعره، الي جانب مصابيح الضبابا الجديده من اجل اناره افضل، كما يوجد في هذا طراز العام 2015 نظام ملاحه ووحده نظام الصوت جديدين كلياً. وتساعد ضاغطه الهواء المدمجه في نفخ الاطارات، بعد القيام بمغامره شيّقه علي الطرق الوعره.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل