المحتوى الرئيسى

بعد هيث ليدجر.. جمهور MBC2 يختار هذا النجم من أجل دور الجوكر

11/20 13:26

مما لا شك فيه ان اداء النجم الراحل هيث ليدجر لشخصيه الجوكر في فيلم The Dark Knight كان احد افضل الادوار في تاريخ السينما العالميه، والذي جعل اي ممثل ينوي تجسيد نفس الدور مستقبلًا يقع لا محاله في مقارنه بالغه الصعوبه معه.

(القاهره-mbc.net) مما لا شك فيه ان اداء النجم الراحل هيث ليدجر لشخصيه الجوكر في فيلم The Dark Knight كان احد افضل الادوار في تاريخ السينما العالميه، والذي جعل اي ممثل ينوي تجسيد نفس الدور مستقبلًا يقع لا محاله في مقارنه بالغه الصعوبه معه.

ولكن لان عجله الانتاج السينمائي لا تتوقف بوفاه ممثل او نجم مهما كان حجمه، ولان شخصيه الجوكر تُعد احد اهم شخصيات عالم الكوميكس علي الاطلاق، كان من الطبيعي ان تبدا شركات الانتاج في البحث عن الجوكر التالي بعد ليدجر.

فبعد ان بدات شركه وارنربروس في نسختها الخاصه من عالم واحد يجمع كل ابطالها الخارقين بفيلم Man of Steel، واعدادها للفيلم القادم Batman v Superman: Dawn of Justice، اعلنت الشركه عن خطتها الضخمه لتوسعه عالم ابطالها الخارقين-علي غرار ما تفعله منافستها مارفيل- باصدار خريطتها للعديد من الافلام لشخصيات مختلفه، تركز الحديث مؤخرًا حول فيلم بعينه هو Suicide Squad.

وكان سبب الحديث هذا هو ما اٌشيع عن نيه وارنربروس من ضم شخصيه الجوكر في الفيلم، وان هناك مفاوضات جاريه مع النجم جاريد ليتو للعب الدور، خاصه بعد النجاح الكبير الذي حققه في فيلمه الاخير Dallas Buyers Club، ونال بسببه جائزه الاوسكار.

وبينما ساد الجدل علي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفه حول ما اذا كان ليتو سيكون الاختيار الاوفق للدور ام لا، وما اذا كان من الممكن ان يتفوق علي الاداء المدهش للراحل ليدجر، كان لجمهور MBC2 راي مخالف، حيث استنكر اغلبهم اختيار ليتو؛ ووقع اختيار نسبه كبيره منهم علي نجم اخر شهير من اجل الدور الايقوني. 

تابع بعض هذه التعليقات لتعرف من اختار جمهور MBC2 من اجل دور الجوكر القادم. 

Ahmed Omar: مفيشش زي هيث ليدجر مهما جابوا بس جوني ديب ممكن Śmįlệy Gĩŕĺ: ما اعتقد اكو ممثل مثل هيث لدجر عدا جوني ديب

Ahmed Shoukry: هيث ليدجر فنان اكثر من رائع لكن اظن ان لو جوني ديب عمل الدور  يبقي 100/100

Ðã Jö Kër: جوني ديب افضل اعتقد ولكن يبق ليدجر في المقدمه

Saryta Mjk: جوني دددددديب بس غيره نوووو

Amr Gamal: جوني ديب هيليق عليه الدور اكتر وهيتقمصه صح وممكن يغلب ليدجر

كہٰﮩراار الہٰﮩخہٰﮩفہٰﮩااجہٰﮩيﮱ: ان الجوكر جوني ديب

Rommel Ahmad: مستحيل ما حدا بجيب دور الجوكر الا هيث، بفضل جوني ديب،،، رايان غوسلينغ بنفع برضو

Mohamed Taher: مستحيل يعوض مستوي هيث ، لكن ارشح لدور الجوكر بعد هيث النجم المتمكن *جوني ديب*!!

Essam Salah Rock: لا طبعا متهيالي لو جوني ديب او روبرت داوني جونيور احسن

Asam Montana Tony: جوني ديب جوني ديب جوني ديب

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل