المحتوى الرئيسى

جيمس يفشل مجدداً في تخطي عقبة سبيرز

11/20 10:54

بعد خمسه اشهر من احراز اللقب علي حساب ميامي هيت وملكه السابق جيمس، عاد فريق المدرب غريغ بوبوفيتش ليلتقي مع جيمس انما هذه المره تحت الوان فريقه القديم-الجديد كليفلاند فكانت المنافسه اشرس حتي اللحظات الاخيره.

علي ملعب "كويكن لونز ارينا" في اوهايو وامام 20562 متفرجاً، تقدم كليفلاند بفارق 11 نقطه في الربع الثاني (47-36)، قبل ان يستفيق تيم دنكان (19 نقطه و10 متابعات) ورفاقه وخصوصاً الفرنسي بوريس دياو. وانهي اللاعب المتعدد الادوار المباراه مع 19 نقطه و6 متابعات و7 تمريرات حاسمه و3 سرقات في افضل ارقامه لهذا الموسم.

واللافت ان جيمس (15 نقطه و9 تمريرات حاسمه و6 محاولات ناجحه من 17)، احد اخطر نجوم فريقه هذا الموسم، ارتكب خطاً فادحاً في نهايه اللقاء، فعندما كانت النتيجه 92-90 وقبل 10 ثوان علي صافره النهايه، خسر افضل لاعب في الدوري اربع مرات الكره بشكل غريب في ظل ضغط من الارجنتيني مانو خينوبيلي وبالتالي امكانيه المعادله او تحقيق الفوز.

وعلق جيمس بعد نهايه اللقاء: "لقد اخطات لكني سعيد من مجريات المباراه. بالطبع اكره ان اخسر، لكننا اظهرنا بعض التطور في المباراه".

ومني كافالييرز، الذي اضاف له لاعب الارتكاز البرازيلي اندرسون فاريجاو 23 نقطه و11 متابعه والموزع كايري ايرفينغ 20 نقطه، بخسارته الخامسه والثانيه علي ارضه ليتراجع الي المركز الخامس في ترتيب المنطقه الشرقيه، فيما يحتل سبيرز المركز السادس في الغربيه مع 7 انتصارات و4 خسارات.

وراي جينوبيلي: "نحن بحاجه الي الفوز، لا نسيطر علي الجميع راهناً لكن الفوز كان مهماً".

ومني ممفيس غريزليز افضل فريق في الدوري حتي الان بخسارته الثانيه مقابل 10 انتصارات امام مضيفه تورونتو رابتورز 96-92 علي ملعب "اير كندا سنتر" امام 19800 متفرجاً.

بالفيديو - ممفيس يحسم بلا هواده

"الملك" في ابهي حالاته مع كليفلاند

وتابع تورونتو تالقه في صداره المنطقه الشرقيه (9-2) وسجل له ديمار دي روزان 21 نقطه والموزع كايل لوري 18 نقطه و7 تمريرات حاسمه، فيما كان لاعب الارتكاز الاسباني مارك غاسول افضل مسجل لدي ممفيس مع 22 نقطه و12 متابعه واضاف الموزع مايك كونلي 19 نقطه و10 متابعات وزاك راندولف 18 نقطه و18 متابعه.

ولعب ممفيس بعشره لاعبين فقط بسبب فيروس معوي ضرب خمسه بينهم كورتني لي وطوني الن، كما غاب لاعب الارتكاز اليوناني كوستا كوفوس وجون لوير والسلوفيني بينو اودريه.

وحقق لوس انجليس ليكرز فوزه الثاني علي التوالي والثالث هذا الموسم علي حساب مضيفه هيوستن روكتس القوي 98-92، علي ملعب "تويوتا سنتر" امام 18245 متفرجاً.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل