المحتوى الرئيسى

فيديو| كارداشيان: صوري العارية محاولة لاستعادة ثقتي بنفسي

11/20 11:54

كشفت نجمه تليفزيون برامج الواقع، "كيم كارداشيان"، انها ارادت من وراء صورها العاريه، التي نشرتها مجله "Paper" الامريكيه، استعاده الثقه في نفسها وفي جسدها بعد عمليه الولاده، ولم يكن هدفها ابدا "تحطيم الانترنت" مثلما كتبت المجله علي غلافها.

واضافت عارضه الازياء العالميه، في حوار ببرنامج The project الاسترالي: "شعرت بالرغبه في القيام بتلك الجلسه من التصوير حتي اشعر بالثقه في نفسي، ولكنني كعارضه أزياء لا اطلب من اي شخص ان يقلدني او يفعل مثلي"، متابعه: "ولكن جلسه التصوير كانت مهمه جدا لي حتي استعيد ثقتي بنفسي".

وقالت "كارداشيان": "لقد علمتني تلك التجربه ان افعل ما يحلو لي وعلي كل شخص ان يفعل ما يجعله يشعر بالارتياح، وشعرت بعد تلك التجربه انني شخصيه ايجابيه، مشيره الي انه خلال فتره حملها صرحت لعائلتها عن نيتها لنشر صور عاريه، وعندما سنحت لها الفرصه للقيام بجلسه تصوير مع المصور الفرنسي الشهير جان بول جود وافقت علي الفور".

علمتها التجربه ان تفعل ما يحلو لها

اعترفت "كارداشيان" انها عند بدء جلسه التصوير شعرت بالحماس لعملها مع المصور الفرنسي، وان الصوره المفضله بالنسبه لها هي صوره النجمه الامريكيه "ناعومي كاميل" العاريه للمصور "جان بول جود"، معربه عن سعادتها بعد عودتها لتناول الطعام اكثر من قبل.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل