المحتوى الرئيسى

5 قواعد تقليدية يمكن كسرها في حفلات الزفاف

11/19 21:10

فاجات مصممه الازياء والموضه سولانغ نولز شقيقه المغنيه الامريكيه المشهوره بيونسي، الكثير من الاشخاص، بعدما كسرت القواعد التقليديه لحفل الزفاف من خلال تبادل عهود الزواج مع صديقها منذ فتره طويله المخرج الان فيرغسون في مدينه نيو اوليانز الامريكيه.

وتمكنت نولز من خلالها تصاميمها ازياءها غير التقليديه، والتي نشرت في مجله "فوغ" للازياء، بلفت انتباه الاشخاص واثاره اعجاب الكثيرين.

وفيما يلي، خمسه اساليب تمكنت نولز خلالها، من كسر القواعد الخاصه بحفل الزفاف:

اولاً: رات نولز انّ اللون الابيض ليس محدوداً بالعروس وحدها في حفل الزفاف، ووجوب اعطاء الحق لكل المدعوين بالاستمتاع بارتداء اللون الابيض.

ثانياً: اعتبرت نولز انّ لقاء العروسين قبل مراسم الزفاف ليس امراً يجلب الحظ السييء. لذا، قامت نولز وفيرغسون بركوب دراجات هوائيه بيضاء، خلال التجول في شوارع الحي الفرنسي، للوصول الي حفل زفافهما في دار الاوبرا ماريني.

ثالثاً: ارتدت نولز بدله رياضيه بيضاء في حفل زفافها من تصميم ستيفان رولان، فيما ارتدت عباءه انيقه وبسيطه، عاليه العنق وبيضاء اللون من تصميم كينزو خلال الحفل ايضاَ.

رابعاً: رات نولز ان وصيفات الشرف، ما يحلو لهن من تصاميم مختلفه باللون الابيض خلال حفل زفافها. واختارت نوليز شقيقتها بيونسيه، ووالدتها تينا نولز، وصديقتها المغنيه جانيل موناي، من بين وصيفات الشرف.

خامساً: حاولت نولز تغيير فكره تخصيص حفل زفاف المشاهير لدعوه المشاهير فقط، حيث لم تدع ايا من الاشخاض المشهورين الي حفل زفافها باستثناء شقيقتها بيونسيه وزوجها مغني الراب المشهور جاي زي. وعمدت نولز الي ابقاء حفل زفافها بسيطاً وممتعاً، اذ بلغ عدد المدعوين حوالي 200 ضيف.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل