المحتوى الرئيسى

بالفيديو - روني يقود انجلترا للفوز علي اسكتلندا .. وإيطاليا تفوز بصعوبة

11/19 00:27

 خسر منتخب اسكتلندا لكره القدم امام ضيفه وجاره الانجليزي 1-3 في المباراه الدوليه الوديه التي اقيمت اليوم الثلاثاء في جلاسكو ضمن استعدادتهما للتصفيات المؤهله الي نهائيات كأس أوروبا 2016 في فرنسا.

علي ملعب "سلتيك بارك" وامام اكثر من 15 الف متفرج، افتتحت انجلترا التسجيل بعدما رفع جاك ويلشير كره الي داخل المنطقه ارتقي لها اليكس اوكسلايد-تشامبرلين واودعها براسه الشباك (32).

وفي مستهل الشوط الثاني، عزز قائد المنتخب الانجليزي وفريق مانشستر يونايتد واين روني بالهدف الثاني من ضربه راس اثر كره مرتده من احد المدافعين وضعها في اسفل الزاويه اليسري (47).

وقلص اندرو روبرتسون الفارق بعد ان تلقي كره في الجهه اليسري وغربل 4 لاعبين انجليز ومررها الي جوني راسل ودخل المنطقه فاعادها له الاخير تابعها من مسافه قريبه علي يسار الحارس فرايزر فورستر في اسفل الزاويه.

ولم يهنا روبرتسون وزملاؤه بالهدف طويلا لان روني سجل الهدف الشخصي الثاني والثالث لانجلترا بعدما انسل من بين مدافعين اثنين وتابع باناقه كره ادم لالانا في الشباك الاسكتلنديه (85).

وفي مباراه اخري وديه حقق المنتخب الإيطالي فوزا بشق النفس وبالنيران الصديقه علي ضيفه الالباني 1-صفر في جنوي.

سجل حمدي صالحي هدف المباراه الوحيد في الدقيقه 82 خطا في مرمي منتخب بلاده.

وحقق منتخب جمهوريه ايرلندا  كبيرا علي نظيره الاميركي 4-1 في المباراه الدوليه الوديه في دبلن.

وافتتحت ايرلندا التسجيل في وقت مبكر بعد هجمه مرتده سريعه وتمريره بينيه من ديفيد ماكجولدريك استفاد منها انطوني بيلكينجتون وانهاها في شباك شاي غيفن (7).

وقبل دقائق من نهايه الشوط الاول، عادلت الولايات المتحده بواسطه ميكس ديسكيرود اثر تمريره بالراس من كريس فوندولوفسكي (39).

وفي الشوط الثاني، خطف روبي برادي من جديد هدف التقدم لايرلندا بعد تمريره من ماكجولدريك (56).

وعزز جيمس ماكلين بالهدف الثالث (82)، ثم قضي برادي علي اخر الاحلام الاميركيه واختتم المهرجان بالهدف الرابع (86).

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل