المحتوى الرئيسى

وان دايركشن.. الصعود من X Factor لجوائز إم تي في

11/17 19:18

تاسس فريق البوب البريطاني الايرلندي بمدينه لندن، عام 2010، ونجح فريق One Direction في حصد المركز الثالث في النسخه السابعه من برنامج X Factor.

كان نجاح الفريق ملفتا للنظر؛ حيث قدمت مجموعه من الاغنيات الناجحه علي غرار الفنانه "اديل". وحصلوا علي جائزه "برايت" لعام 2012، و3 جوائز من MTV في نفس العام.

يتكون الفريق من 5 اعضاء:

-زين مالك -Zayn Malik) 1993)، من اصول باكستانيه. وشارك في اول مسابقه غنائيه تليفزيونيه ببرنامج X Factor في سن السابعه عشره.

زين عضو مشاغب جدا داخل الفريق، متعدد العلاقات العاطفيه؛ فمنذ ظهوره علي الشاشه تعددت علاقته العاطفيه، وله قصات شعر عجيبه.

-ليام باين -Liam Payne) 1993)، مغني بوب بريطاني شارك للمره الاولي في مسابقه X Factor، في الفتره ما بين عامي 2008 و2009. يعدّ من اكثر الاعضاء الحساسين في الفريق، واكثر تاثيرًا. ودائمًا ما تُشبه طريقته بالنجمه ليونا لويس.

-لويس توملينسون -Louis Tomlinson) 1991)، بدا الغناء منذ الصغر، وشارك في X Factor، عام 2010. ولويس مرتبط عاطفيًا بطالبه جامعيه تُدعي اليانور كلادر.

-نيال هوران -Niall Horan) 1993)، بالرغم من انه لم يطرق المراحل النهائيه في المسابقه، الا انه حصل علي تقييمات عاليه مكنته من ان يكون احد اعضاء الفريق. يدعي دائمًا ان مصدر الهامه هو الفنان ماكيل بوليه، وقد انشترت شائعات حول علاقته بالفنانه ديمي لوفاتو.

-هاري ستايلز -Harry Styles) 1994)، احد اعضاء الفريق المشهورين بخامه الصوت الجيده. ادي اغنيه النجم ستيفي واندر Isn’t She Lovely عام 2010، بالاضافه الي اغنيه Stop Crying Your Heart Out. يُسمي بالعبثي بين اعضاء الفريق، وتتعدد علاقته النسائيه.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل