المحتوى الرئيسى

شغب المشجعين يطغى على تعادل كرواتيا مع إيطاليا | المصري اليوم

11/17 07:15

فرضت كرواتيا بمساعده خطا من الحارس المخضرم جيانلويجي بوفون التعادل 1-1 خارج ملعبها علي ايطاليا، الاحد، لكن مباراتهما في تصفيات بطولة أوروبا لكره القدم 2016 افسدها المشجعون الذين عطلوا اللعب مرتين بعد القاء ألعاب نارية علي الملعب.

وتسبب نحو خمسه الاف مشجع كرواتي في ايقاف اللعب لنحو ثلاث دقائق بعد هدف التعادل لفريقهم في الشوط الاول، ويملك كل منهما عشر نقاط من 4 مباريات في صداره المجموعه الثامنه.

وكانت الواقعه الثانيه اكثر خطوره وغادر اللاعبون الملعب لمده عشر دقائق مع القاء المزيد من الألعاب النارية علي الملعب ليمتليء ستاد سان سيرو بالدخان.

واظهرت لقطات التلفزيون جمهور كرواتيا وهو يشتبك مع شرطه مكافحة الشغب الذين حاولوا التصدي للاضطرابات.

وقال نيكو كوفاتش مدرب كرواتيا: «هذه ليست المره الاولي والامر ليس مصادفه، اتمني ان يجد المسؤولون حلا لان ذلك يرسم صوره سيئه لكرواتيا.»

واضاف: «اشعر بالخجل واعتذرت للايطاليين بعد المباراه. هناك اطفال مع عائلاتهم هنا.»

وتقدمت ايطاليا من اول هجمه في المباراه في الدقيقه 11 عندما هيا سيموني زاتزا الكره للوراء الي انطونيو كاندريفا ليطلق لاعب وسط لاتسيو تسديده منخفضه قويه محرزا اول اهدافه الدوليه.

وتقدم المنتخب الايطالي لأربع دقائق فقط قبل ان يصنع ايفان بريشيتش مساحه لنفسه عند حافه منطقه الجزاء ويسدد كره منخفضه اخطا بوفون تقديرها في مباراته الدوليه 146 لتمر من اسفل جسده وتسكن الشباك.

وتعرض بوفون لمشكله مره اخري في الوقت المحتسب بدل الضائع

للشوط الاول عندما فشل في الامساك بكره عرضيه تحت ضغط من ماريو مانزوكيتش لتسقط امام ايفيتسا اوليتش الذي ابعد اندريا رانوكيا

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل