المحتوى الرئيسى

تقرير.. مصر لا تهزم تونس في تونس أبداً

11/16 22:19

كتب - هاني عز الدين:

يسعي منتخب مصر عندما يلاقي نظيره التونسي لتحقيق الفوز مع انتظار نتائج المجموعات الاخري لتعرف امكانيه تاهلها لنهائيات امم افريقيا من عدمها.

وخسرت مصر لقاء الجوله الثانيه امام نسور قرطاج بهدف نظيف.

ويقوم "يالاكوره" من خلال التقرير التالي بالقاء الضوء علي جميع نتائج المواجهات الرسميه بين مصر وتونس والتي لم تشهد اي انتصار لمصر في ملاعب تونس

مصر متصدره المجموعه الثالثه وحامله اللقب تلاقي تونس وصيفه المجموعه الثانيه في ربع نهائي امم افريقيا 2000 وتخسر بهدف خالد بدرة من ركلة جزاء تسبب فيها ابراهيم سعيد يوم 7 فبراير علي ملعب ساني أباتشا كانو في نيجيريا.

فوز مصر التي تعرضت للخساره امام السنغال بهدف في الجوله الاولي تهزم تونس 1-0 بهدف حازم امام "ق 23" لتثار من خسارتها في ربع النهائي في البطوله السابقه علي ملاعب مالي.

تصفيات 74: المواجهه الاولي كانت في تصفيات 74 بنظام خروج المغلوب وفازت مصر 2-1 في القاهره، وخسرت 2-0 في تونس ليتاهل نسور قرطاج الذين خرجوا في المرحله التاليه امام كوت ديفوار بنفس النتيجه 3-2.

تصفيات 78: فوز مصر 3-2 في استاد القاهره الدولي في 25 نوفمبر 77، قبل ان تفوز تونس علي ملعبها 4-1 في لقاء الاياب وتتاهل للمونديال.

تصفيات 98: الفوز التونسي 1-0 بهدف زبير بيا في الدقيقه العاشره في الجوله الثانيه لتصفيات كاس العالم 98 في ملعب المنزه بتونس العاصمة في 12 يناير 97.

التعادل 0-0 في القاهره يوم 8 يونيو 97 في استاد القاهره الدولي في الجوله الخامسه من تصفيات المونديال وهي المباراه التي اعلنت خروج الفراعنه رسمياً.

تصفيات 78: تعادل المنتخبان 2-2 في القاهره قبل ان تفوز تونس 3-2 علي ملعبها في 27 ابريل 77 لتتاهل للبطوله.

تصفيات 84: فازت مصر بهدف نظيف في القاهره لتتاهل للبطوله الافريقيه في تونس بعد التعادل 0-0.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل