المحتوى الرئيسى

«ميركل» لمغني روك ألماني: نأسف.. لقد أفسدنا أغنيتك

11/16 19:19

اثارت المستشاره الالمانيه انجيلا ميركل دهشه مغني روك الماني يدعي كامبينو عندما اتصلت به هاتفيا للاعتذار لان حزب الاتحاد الديمقراطي المسيحي الذي تنتمي اليه افسد احدي اغنياته الشهيره عندما بثها بعد فوزه في الانتخابات عام 2013.

وكان كامبينو المغني الرئيسي في فريق الروك الغنائي الالماني دي توتن هوزن قد قال في مقتطفات من سيرته الذاتيه نشرتها مجله دير شبيجل اليوم الاحد انه اشتكي من قبل من ان الاحزاب السياسية تستغل اغنيه "تاجه في ديزه" في المؤتمرات الانتخابيه لكنه قال انه لا يمانع ان ينشد الناس الاغنيه في الاحتفالات.

وقال كامبينو واسمه الحقيقي اندرياس فريجه ان ميركل قالت له في المكالمه الهاتفيه التي جرت بعد اربعه ايام من الانتخابات "عزيزي السيد كامبينو انني اتصل بك لاننا افسدنا اغنيتك تماما ليله الانتخابات.. لا تقلق فلن تكون (الاغنيه) النشيد المقبل لحزب الاتحاد الديمقراطي المسيحي.. لكن الاغنيه التي كتبتها جميله."

واضافت "توقفنا عن تشغيل اغنيتك في المؤتمرات الانتخابيه بعد اعتراضك علي الامر.. لكنك قلت انك بشكل عام لا تمانع ان يشغل الناس الاغنيه في الاحتفالات بالنصر."

وذكرت ميركل انها لاحظت غضب اصدقاء كامبيو علي موقع فيسبوك من تشغيل الحزب للاغنيه في احتفالاته بالفوز. ونقل التليفزيون الرسمي هذه الاحتفالات.

وقال كامبينو انه اندهش من اتصال ميركل به هاتفيا.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل