المحتوى الرئيسى

باو جاسول ماكينة للأرقام القياسية لا تتوقف

11/16 16:02

شيكاغو (الولايات المتحده) (د ب ا):

تمكن لاعب كره السله الارجنتيني لويس سكولا من تسجيل 21 نقطه و11 متابعه ليتصدر المشهد في الفوز غير المتوقع الذي حققه فريقه انديانا بيسرز 99/90 علي مضيفه شيكاغو بولز امس السبت.

وستظل المباراه التي لعبت مساء امس خالده في ذاكره الدوري الأمريكي لكرة السلة بفضل الارقام القياسيه التي حققها اللاعب الاسباني باو جاسول في تلك الليله، حيث اصبح اللاعب السادس في تاريخ المسابقه الذي سجل اكثر من 16 الف نقطه وثمان الاف متابعه وثلاثه الاف تمريره حاسمه والف و500 تصدي.

وقال جاسول نجم شيكاغو بولز: "انها ارقام تدعو للفخر .. اشعر بالفخر لكل ما حققته حتي الان في مشواري الاحترافي".

واضاف: "كل هذا لم يكن ليصبح ممكنا لولا مسانده جميع زملائي الرائعين الذين دائما ما تمتعت بصحبتهم سواء في فريق جريزليز او ليكرز او الان في شيكاغو بولز".

وسجل جاسول في مباراه فريقه امام بيسرز 12 نقطه وست متابعات وتمريره حاسمه واحده وثلاث تصديات.

وتابع صانع العاب شيكاغو بولز قائلا: "الهزيمه لا تروق لي علي اي حال ولست راضيا عن ادائي في تلك المباراه ولا عن اداء الفريق ككل ولكن بالنظر الي الارقام التي حققتها كمحترف اعتبر هذا مرضيا".

وكان اللاعب جيمي بوتلر هو اكثر اللاعبين تسجيلا للنقاط في المباراه بواقع 32 نقطه، وهو افضل رقم تمكن من تحقيقه خلال مشواره الرياضي.

يذكر ان شيكاغو بولز لعب المباراه مفتقدا لجهود ديريك روس الذي يعاني من بعض المشكلات العضليه.

ولم يكن متوقعا الفوز الذي حققه فريق بيسرز الذي وصل الي شيكاغو وهو يعاني من نقص عددي وصل لسته لاعبين دفعه واحده بسبب الاصابه، الا ان الارجنتيني سكولا تالق بشكل ملفت للانتباه خلال الـ 30 دقيقه التي لعبها ونجح في تسجيل 10 رميات من اصل 12 نفذها خلال الوقت الذي شارك فيه في اللقاء.

يذكر ان تسع من اصل 11 متابعه نفذها سكولا كانت دفاعيه، كما قام بتصديتين واستعاد الاستحواذ علي الكره مره واحده.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل