المحتوى الرئيسى

بالصور- إيقاع السامبا هو الأعلى في ملعب أتاتورك

11/12 23:23

خسر منتخب تركيا لكره القدم امام نظيره البرازيلي 0-4 في المباراه الدوليه الودّيه التي اقيمت اليوم الاربعاء علي ملعب اتاتورك الاولمبي في اسطنبول ضمن استعدادات الطرفين للاستحقاقات المُقبله.

وسجّل نيمار (20 و60) وسميح كايا (24 خطا في مرماه) وويليان (44) الاهداف.

وكان المنتخب البرازيلي بقياده مدرّبه القديم-الجديد كارلوس دونغا الطرف الافضل منذ البدايه والاكثر هجوماً وفرصاً، خصوصاً ان التفاهم بين الثنائي المدافع دانيلو والمهاجم نيمار كان في اوجه، وكاد الاخير يفتتح التسجيل من انفراد تام لكن باكير انترغون حال دون تمكينه من التسديد وذهبت الفرصه (16).

معزوفه رائعه في بلاد الاناضول

وحصلت البرازيل علي ركله حرّه قريبه من خطّ المنطقه اثر خطا ارتكبه انترغون ضدّ ويليان نفّذها نيمار مقوّسه فوق العارضه (18)، ثمّ تلقّي كره بينيه في منتصف الملعب ارسلها فرناندينيو فكسر مصيده التسلّل وهرب من كايا وانترغون وارسلها سهله علي يمين الحارس فولكان ديميريل، الذي وقف متفرّجاً دون حراك (20).

وارسل دانيلو كره من الجهه اليمني الي لويز ادريانو قابلها سميح كايا بيسراه فدخلت مرماه خطا (24) حارماً البرازيلي من افتتاح رصيده الدولي مع منتخب بلاده.

دونغا يستدعي سيلفا ولوكاس لوديه النمسا

بالفيديو والصور - نيمار يجلد اليابان برباعيه

بالصور- تارديلي يمنح البرازيل نصراً مؤزراً

وكاد اردا توران يقلّص الفارق بكره ساقطه من الجهه اليسري ابعدها الحارس البرازيلي دييغو الفيش الي ركنيه برؤوس اصابع يده (30)، وحرّك حميد التينتوب الوسط التركي قليلاً، لكن الكلمه الاخيره في نهايه الشوط الاوّل كانت برازيليه حين توغّل نيمار داخل المنطقه دون ان يتمكّن من التسديد فحوّل الكره الي ويليان القادم من الخلف وغير المراقب دفعها بيمناه في الشباك (44).

وفي الشوط الثاني، واصل المنتخب البرازيلي افضليته الميدانيه في ظلّ ارتباك رجال المدرّب التركي فاتح تيريم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل