المحتوى الرئيسى

ماذا تعرف عن "نبيلة ألو"؟

11/12 13:53

شابه فرنسيه من اصول جزائريه، تبلغ من العمر 22 سنه، اكتسبت شهرتها من خلال برنامج تلفزيون الواقع وبرامج تلفزيونيه برفقه مذيعين فرنسيين معروفين، نبيله بن عطيه، تلك الشابه التي كانت محط انظار الاعلام الفرنسي في الايام القليله الماضيه.

اتهمت نبيله بن عطيه، بطعن حبيبها "توماس فراغير" بالسكين، وذلك اثناء وجودهما في فندق باريسي، تضاربت التصريحات التي ادلت بها، فتاره تقول انها برئيه من تلك التهمه، خصوصا انها وتوماس وقعا ضحيه هجوم من طرف ثلاثه مجهولين اثناء اقامتهما بالفندق، وتاره اخري تؤكد امام الشرطه ان توماس هو الذي طعن نفسه بالسكين.

وارتبطت نبيله في اذهان مشاهدين فرنسا خلال العام الماضي، باحدي حلقات برنامج تليفزيون الواقع "les Anges de la télé-réalité"، والذي قالت فيه جمله "non, mais allô quoi" او "لا.. ولكن ماذا.. الو"، وعلي الرغم من ان الجمله تبدو عاديه لا تحمل اي معانٍ، لكنها تركت علامه مع المشاهدين بسبب الطريقه المفعمه بالدلال التي قالتها بها، والتي تتميز بها نبيله في طريقه كلامها، وقد اقتحمت نبيله عالم الموضه بفضل جمالها واناقتها، وشاركت في كثير من عروض الازياء المختلفه في باريس.

سبق ان تعاقدت نبيله مع "جون بول غوتيي" كوجه اعلاني لعلامته علي ان يلبسها من تصاميمه خلال ظهورها في احد البرامج علي "كنال بلوس"، وبدات مشوارها كعارضه ازياء بسويسرا، حيث كانت تتابع دراستها في علم اللسانيات قبل ان تتجه الي تليفزيون الواقع علي قناه "ت ف 1" الفرنسيه سنه 2011 ببرنامج الحب الاعمي.

تاريخ نبيله الاجرامي لا يتربط بالعنف فقط، ولكنها قامت من قبل باستخدام جوازات سفر مزوره لثلاث هويات مختلفه من اجل استخدامهم في حسابات بنكيه مختلفه، الي جانب انها اعتدت علي سيده شابه في احد شوارع ولايه ميامي الامريكيه، بسبب انتقاد نبيله لملابس السيده، ما اضطرها الي ركل السيده.

وبالعوده للتهمه الموجهه اليها حاليا، افادت التقارير الصحفيه ان هذه المره ليست الاولي التي تتصرف بها نبيله بعنف تجاه رفيقها، بل حدث وان طعنته بالسكين في شهر اغسطس الماضي في الظهر، وتلقي العلاج حينها.

كانت نجمه التليفزيون الفرنسيه امضت ليلتها الاولي في السجن بتهمه استعمال "العنف المفرط "، ولعدم تمكنها من اقناع المحققين بعدم تورطها في طعن حبيبها "توماس فرغيرا" بالسكين ليله الخميس، وعلي الجانب الاخر قال محامي نبيله انه لا يوجد اي دليل مادي يؤكد تورطها في هذا الحادث، مضيفا ان موكلته وصفت قرار سجنها بـ"غير العادل".

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل