المحتوى الرئيسى

حقائق النجمة التركية التي استحق طبيب تجميلها جائزة الأوسكار.. صور نادرة

11/11 15:43

بصعوبه شديده يمكنك ان تربط بين ملامح وجهها حين تري صورها الحاليه التي تنشرها بكثره علي حسابها الشخصي علي موقع انستجرام او في حفلاتها الغنائيه، اذا وضعتها بجانب صوره كانت قد التقطت لها قبل عشره اعوام فقط او اقل..

(القاهره mbc.net) بصعوبه شديده يمكنك ان تربط بين ملامح وجهها حين تري صورها الحاليه التي تنشرها بكثره علي حسابها الشخصي علي موقع انستجرام او في حفلاتها الغنائيه، اذا وضعتها بجانب صوره كانت قد التقطت لها قبل عشره اعوام فقط او اقل.

انها المغنيه والممثله ومقدمه البرامج الاشهر في تركيا "ابرو غوندش"، صاحبه الصوت الغريب علي مسامع المعظم اذا ما سمعوه للوهله الاولي، صوت اجش اشبه بصوت الرجال، لكنه عذب كذلك كاعذبهم صوتًا.

ولدت ابرو جونداش في الثاني عشر من اكتوبر عام 1974، في مدينه اسطنبول التركيه، بدات مشوارها الفني باحتراف الغناء واطلاق اول اغانيها عام 1992، ثم اطلقت اول البوم غنائي لها في العام التالي بعنوان "ضيوف الله" والذي تضمن ثلاث اغاني احدثوا ضجه انذاك.

توالت بعدها الالبومات حتي وصلت عدد البوماتها 16 البوم غنائي، يحتووا علي ما يقرب من 50 اغنيه.

كما شاركت ابرو بالتمثيل في سته مسلسلات كان اولهم مسلسل "ضيوف الله" عام 1994، واخرهم مسلسل "الحب المستحيل" عام 2006.

لمعت ابرو في موهبه تقديم البرامج اكثر من التمثيل، حيث قدمت سته برامج تلفزيونيه ناجحه، اخرهم برنامج the voice  النسخه التركيه الذي تقدمه ابرو حاليا بالاشتراك مع النجمه العالميه هاديسا، والذي يحقق نسب مشاهده تفوق المسلسلات التركيه التي تعرض حاليًا.

حصلت ابرو حتي عام 2012 علي 18 جائزه كافضل مطربه تركيه.

كانت ابرو دائمًا امراه ناجحه استطاعت ان تكسب شعبيه لا حصر لها امتدت خارج تركيا، لكن لم تحظي حياتها الشخصيه بالقدر ذاته من الحظ، حيث دابت ابرو منذ بدايتها علي محاوله تغيير شكلها علي قدر المستطاع حينها.

وقد بدا ذلك من استمرارها لسنوات علي ارتداء العدسات اللاصقه زرقاء اللون، ثم محاولات فاشله في البدايه لاجراء عمليات تجميل لم تحقق الهدف المرجو.

وظلت ابرو تحاول كل تلك السنوات واجرت العديد من عمليات التجميل، حتي ظهرت في الثلاث سنوات السابقين بشكل لم يصدقه الكثيرين حيث شكل لهم صدمه من حجم التغيير الذي طرا علي ملامحها.

وقد دشن بعض الشباب الاتراك هاشتاجًا علي موقع تويتر يحمل اسم "طبيب ابرو غوندش الذي استحق الاوسكار"، واخذوا يتداولون عليه بعضًا من صورها القديمه، ومع ان اسم الطبيب غير معلوم بالتحديد، كما ان النجمه المحبوبه لم تقم باجراء عمليه واحده، بل عدّه عمليات متتاليه، رفضت الافصاح عن عددهم، الا ان الهاشتاج كان هدفه الاكبر هو لفت النظر الي حجم التغيير الذي وصلت اليه النجمه ابرو جونداش حتي غدت امراه اخري لا تشبه نفسها في الماضي، واصغر من عمرها الحقيقي بسنوات كثيره.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل