المحتوى الرئيسى

روسيا زودت دول آسيا والمحيط الهادئ بـ 500 طائرة

11/10 20:57

صرح رئيس شركه الطائرات المتحده الروسيه ميخائيل بوجسيان اليوم الاثنين بان منطقه اسيا - المحيط الهادئ تعد سوقا رئيسيا للطائرات العسكريه الروسيه.

وقال بوجسيان ـ في تصريح نقلته وكاله أنباء تاس الروسيه - " بالنسبه للسوق في منطقه اسيا - المحيط الهادئ وعلي مدار الـ 15 عاما الماضيه تم تصنيع وتسليم اكثر من 500 طائره بناء علي ترخيص من دول هذه المنطقه ، ولقد تمكنا من تحقيق هذه النتائج بسبب التحسن المستمر للمنتجات التي نمد بها السوق".

واضاف بوجسبان ـ وهو الرئيس التنفيذي للشركه ـ " روسيا جاهزه لتزويد الصين بطائرات سوخوي 35 التي تستخدم تكنولوجيا الجيل الخامس ، ونعتقد ان الامر يطوي بين جنباته افاقا جديده لكل من السوق الصينيه والدول الاخري في منطقه اسيا - المحيط الهادئ".

وكان اول ظهور (سوخوي سو 35) في المعرض الجوي الدولي في روسيا (ماكس -2007 ) ، وتم تصنيعها بواسطه مجمع (كومسومولسك - نا - اموري) التابع لسوخوي لصناعه الطائرات الروسيه.

وتابع " ان الطيران المدني الروسي لديه مستقبل جيد في السوق الصينيه ، وفيما يتعلق بالسوق في منطقه اسيا - المحيط الهادئ بشكل عام سوف يتم تسليم اكثر من 30 % من الطائرات المدنيه الي دول المنطقه في ال 20 سنه المقبله".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل