المحتوى الرئيسى

كيت بيكينسيل بقلادة ذهبية ستخطف أنظارك

11/10 14:01

ارتدت الممثله البريطانيه كيت بيكينسيل، البالغه من العمر 41 عامًا، فستانًا ابيض رائعًا من تصميم Zimmermann، حيث بدت ومشرقه في وذلك اثناء حفل عشاء في محطة كهرباء "باترسي" في حفل انطلاق عالمي غرب هوليوود، في ولاية كاليفورنيا الاميركيه.

(بيروت-mbc.net) ارتدت الممثله البريطانيه  كيت بيكينسيل، البالغه من العمر 41 عامًا، فستانًا ابيض رائعًا من تصميم Zimmer mann، حيث بدت ومشرقه في وذلك اثناء حفل عشاء في محطه كهرباء "باترسي" في حفل انطلاق عالمي غرب هوليوود، في ولايه كاليفورنيا الاميركيه.

واختارت النجمه الرائعه الي جانب الفستان قلاده ذهبيه سميكه لافته للنظروتاتي بموضه chocker  اي الخانقه وهي الاكثر رواجاً لهذا الموسم، وارتدت حذاءً  من Christian Louboutin، بلون الجسم من الكعب العالي، ما اعطاها ابهي طله تبدو فيها النجمه من قبل، وبدت انيقه علي نحو تام.

وتزيّنت كيت بالالوان البنيه للفت الانتباه للقلاده المعدنيه، كما ارتدت الفستان الابيض من قبل الماركه الاستراليه "زيمرمان".

 محطه كهرباء "باترسي" هي مشروع اعاده تطوير بمليارات الدولارات لموقع محطه كهرباء في وسط لندن، كانت تعمل بالفحم، وياخذ المشروع جوله عالميه للحصول علي العلامات التجاريه الخاصه بعمليه بيع التجزئه بالاضافه الي اعاده التطوير.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل