المحتوى الرئيسى

راحة قسرية لسقراط

11/10 13:46

اعلن نادي بوروسيا  دورتموند الالماني لكره القدم في وقت متاخر من امس الاحد ان لاعبه اليوناني سقراط  باباستاثوبولوس اصيب بكسر في ساقه اليمني، ولكنه يتوقع ان يشارك في مباراه دورتموند المقبله بمسابقه دوري ابطال أوروبا امام ارسنال الانكليزي بعد اسبوعين.

واوضح ماركوس براون طبيب دورتموند في بيان رسمي ان سقراط تعرض "لكسر ثابت لم يتحرك في مقدمه الساق بما سيبعد المدافع اليوناني عن الملاعب لمده اسبوعين فقط، مما يعني ان سقراط يمكنه المشاركه في مباراه دورتموند بدوري الأبطال امام ارسنال في 26 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري".

وتعرض سقراط لهذه الاصابه اثناء احتكاك مع اللاعب اندر هان خلال المباراه التي فاز فيها دورتموند علي بوروسيا مونشنغلادباخ 1 - صفر بمسابقه الدوري الألماني (بوندسليغا) امس.

وبذلك سيغيب سقراط عن صفوف المنتخب اليوناني خلال مباراته امام جزر فارو  ضمن التصفيات المؤهله لبطوله الامم الاوروبيه "يورو 2016" يوم الجمعه  المقبل ، كما سيغيب عن مباراه الفريق الوديه امام نظيره الصربي في الاسبوع المقبل.

ولكن اصابه المدافع اليوناني لن تؤثر علي مشاركته في مباريات دورتموند بما انه كان سيغيب في كل الاحوال عن مباراه الفريق التاليه بالبوندسليغا امام بادربورن في 22 تشرين الثاني/نوفمبر للايقاف بعد حصوله امس علي البطاقه الصفراء الخامسه له بهذا الموسم.

وكان دورتموند حقق مساء امس فوزه الاول في البوندسليغا منذ شهرين تقريبا  ليتقدم من المركز الاخير الي المركز 15 بترتيب المسابقه. وجاء مشوار الفريق الالماني في مسابقه دوري الابطال افضل كثيرا حيث ضمن التاهل لدور الـ 16  من البطوله بعدما جمع الحد الاقصي البالغ 12 نقطه من اربع مباريات  بدور المجموعات.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل