المحتوى الرئيسى

سقوط فالنسيا وإشبيلية بالتعادل وأتلتيكو يخسر ويترك الوصافة لبرشلونة

11/10 00:55

اهدر كل من فالنسيا واشبيليه نقطتين ثمينتين بسقوطهما في فخ التعادل امام ضيفيهما اتلتيك بلباو صفر-صفر وليفانتي 1-1 علي التوالي اليوم الأحد في المرحله الحاديه عشره من الدوري الإسباني لكره القدم.

في المباراه الاولي، فشل فالنسيا في فك التكتل الدفاعي لاتلتيك بلباو واكتفي بنقطه واحده في مباراه مثيره كانت اخطر فرصه فيها لقطب دفاع الضيوف تشابي اتشييتا اثر تلقيه كره من ركله حره فتابعها من مسافه قريبه لكن الحارس البرازيلي دييغو الفيش انقذ الموقف (86).

وفشل فالنسيا في استعاده المركز الثاني من برشلونه الي كان انتزع فوزا ثمينا وصعبا من مضيفه الميريا 2-1 امس السبت، فتراجع الي المركز الثالث برصيد 24 نقطه مقابل 12 نقطه لاتلتيك بلباو الحادي عشر.

وفي الثانيه، افتتح اشبيليه التسجيل عبر فيكتور ماشين بيريز فيتولو في الدقيقه 31، ثم ادرك فيكتور كاساديسوس التعادل في الدقيقه 80.

وبات رصيد اشبيليه 23 نقطه فتراجع الي المركز الخامس بفارق الاهداف خلف اتلتيكو مدريد حامل اللقب والذي يحل ضيفا علي ريال سوسييداد لاحقا.

اما ليفانتي فرفع رصيده الي 9 نقاط في المركز الثامن عشر.

واهدر اتلتيكو مدريد حامل اللقب فرصه الارتقاء الي المركز الثاني بخسارته امام مضيفه ريال سوسييداد 1-2.

وكان اتلتيكو مدريد الباديء بالتسجيل بواسطه مهاجمه الدولي الكرواتي ماريو ماندزوكيتش في الدقيقه العاشره، لكن ريال سوسييداد ادرك التعادل بعد 5 دقائق بواسطه الدولي المكسيكي كارلوس البرتو فيلا (15)، قبل ان يخطف اغيريتشي هدف الفوز في الدقيقه 85.

ولعب اتلتيكو مدريد بعشره لاعبين منذ الدقيقه 50 اثر طرد مدافعه غييرمي سيكويرا.

وهو الفوز الثاني لريال سوسييداد هذا الموسم والاول منذ تغلبه علي ريال مدريد 4-2 في المرحله الثانيه، حيث فشل بعدها في تحقيق الفوز واكتفي بثلاث نقاط من اصل 8 مباريات.

وتخلص ريال سوسييداد من المركز الاخير وارتقي الي المركز الخامس عشر برصيد 9 نقاط، فيما مني اتلتيكو مدريد بخسارته الثانيه هذا الموسم وتراجع الي المركز الرابع برصيد 23 نقطه.

واهدر فياريال فوزا ثمينا علي مضيفه اسبانيول برشلونه وسقط في فخ التعادل 1-1.

وتقدم فياريال بهدف لماريو غاسبار في الدقيقه 26، لكن الارجنتيني دييغو دانيال كولوتو ادرك التعادل لاسبانيول برشلونه في الدقيقه الاولي من الوقت بدل الضائع.

ورفع فياريال رصيده الي 15 نقطه في المركز الثامن مقابل 11 نقطه لاسبانيول برشلونه في المركز الحادي عشر.

وكانت المرحله افتتحت الجمعه بتعادل قرطبه مع ديبورتيفو صفر-صفر، واستكملت امس بفوز برشلونه علي الميريا 2-1 وريال مدريد علي رايو فايكانو 5-1 وملقه علي ايبار 2-1، وتعادل خيتافي مع التشي وسلتا فيغو مع غرناطه سلبا.

1- ريال مدريد 27 نقطه من 11 مباراه

2- برشلونه 25 من 11

3- فالنسيا 24 من 11

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل