المحتوى الرئيسى

محمد سليمان عبدالمالك يناقش أحدث رواياته "أخوة الدم" الجمعة

11/09 15:59

تنظم مكتبه الف فرع الميرغني بمصر الجديده ندوه تحت عنوان "بين الادب والدراما"، مع الكاتب محمد سليمان عبدالمالك، والذي يوقع ويناقش خلال الندوه اخر رواياته "اخوه الدم"، الصادره عن دار الكرمه للنشر والتوزيع، وذلك يوم الجمعه الموافق 14 نوفمبر، في تمام السابعه مساءً.

يذكر ان روايه "اخوه الدم" هي عمل ادبي يتخذ شكلا جديدا، وقد سبق واختار الكاتب الاسم نفسه، الذي استعمله من قبل في سلسه "سله الروايات" واسماها "اخوه الدم.. مغامرات س"، واصدرتها المؤسسه العربيه الحديثه للطبع والنشر، ضمن سلاسل مصريه للجيب.

جدير بالذكر ان محمد سليمان عبدالمالك كاتب وسيناريست مصري، ولد بدوله الكويت عام 1979، وتخرج في كليه الطب جامعة قناة السويس عام 2003.

روايه اخوه الدم احدث اصدارات دار الكرمه للنشر والتوزيع

وقد شغف عبدالمالك بالكتابه حبا منذ كان طالبا بكليه الطب، وقام حينها بتاليف عدد من سلاسل روايات الجيب، وبعدها اتجه للعمل بالصحافه السياسيه والفنيه، ثم انتقل الي كتابه السيناريو في ورش السيت كوم، ومنها "تامر وشوقيه، والعياده"، كما كتب سيناريو برنامج الاطفال الشهير "عالم سمسم"، ومسلسل "اسم مؤقت"، الذي حقق نسبه مشاهده عاليه لما يثيره من غموض.

كما حقق نجاحا مع مسلسل "باب الخلق"، الذي قدم خلاله نوعا من الكوميديا الخفيفه، بالاضافه الي مسلسل "القطه العميا"، واخيرا مسلسل "فرق توقيت"، ومن اعماله السينمائيه فيلم "عزبه ادم"، وبهذا اعتزل عبدالمالك الطب تماما وتفرغ للكتابه، ومنذ 2007 وهو يعمل علي كتابه الدراما التليفزيونيه والسينمائيه.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل