المحتوى الرئيسى

ميلان يواصل نزيف النقاط ويسقط في فخ التعادل مع سامبدوريا

11/09 00:02

(د ب ا)- واصل ميلان نزيف النقاط في الدوري الايطالي لكره القدم بعدما اكتفي بالتعادل 2/2 مع مضيفه سامبدوريا في المرحله الحاديه عشره من المسابقه اليوم السبت علي ملعب لويجي فيراريس.

وانتهي الشوط الاول بالتعادل 1/1 حيث تقدم ستيفان الشعراوي لميلان مبكرا في الدقيقه العاشره عبر تصويبه رائعه من علي حدود منطقه الجزاء وضعها علي يسار الارجنتيني سيرخيو روميرو حارس مرمى سامبدوريا الذي حاول ابعاد الكره دون جدوي.

وادرك ستيفانو أوكاكا التعادل لسامبدوريا في الدقيقه 45 بعدما تابع التمريره العرضيه التي لعبها زميله مانولو جابياديني من الناحيه اليسري ليضع اللاعب الاسمر الكره بقدمه داخل الشباك علي يسار دييجو لوبيز حارس مرمي ميلان.

وتواصلت الاثاره في الشوط الثاني بعدما سجل البرازيلي ايدير مارتينز الهدف الثاني لسامبدوريا في الدقيقه 51 من متابعه لضربه راس من زميله الاسباني بيدرو مبا اوبيانج التي ارتطمت بالقائم الايمن ليضع مارتينز، الخالي من الرقابه، الكره بسهوله في المرمي.

ولم يدم تقدم سامبدوريا طويلا بعدما اضاف الفرنسي جيريمي مينيز هدف التعادل لميلان من ركله جزاء في الدقيقه 65.

وفشل ميلان في احراز الهدف الثالث طوال الوقت المتبقي من المباراه بعدما اهدر لاعبوه جميع الفرص التي سنحت لهم، قبل ان تتضاعف معاناه الفريق عقب طرد لاعبه دانييل بونيرا قبل النهايه بخمس دقائق لحصوله علي الانذار الثاني.

وكاد سامبدوريا ان يستغل النقص العددي في صفوفه منافسه ويخطف هدف الفوز في اللحظات الاخيره لولا براعه دييجو لوبيز الذي تصدي ببراعه لتسديده متقنه من روبيرتو سوريانو.

وارتفع رصيد سامبدوريا الي 20 نقطه ليرتقي الي المركز الثالث (مؤقتا)، فيما اصبح رصيد ميلان 17 نقطه ليظل في المركز السابع.

وكان التعادل السلبي قد فرض نفسه علي لقاء ساسولو مع ضيفه اتالانتا الذي اقيم في وقت سابق اليوم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل