المحتوى الرئيسى

بالصور- فُسَح الملكي متواصلة وزعامته مَصُونة

11/09 00:19

امّن ريال مدريد صدارته للدوري الاسباني عقب عرض هجومي كاسح انتهي علي نتيجه (5-1) في مرمي ضيفه رايو فاييكانو لحساب المرحله الحاديه عشره من المسابقه.

ورفع ريال مدريد رصيده الي 27 نقطه محقّقاً فوزه الثامن علي التوالي، متقدّماً بفارق نقطتين عن برشلونه، و4 نقاط مؤقّتاً عن فالنسيا واتليتيكو مدريد اللذين يواجهان غداً منافسين معقّدين وهما علي التوالي، اتليتيك بيلباو وريال سوسييداد.

واختلطت اوراق الدوري في المرحلتين السابقتين بعدما كان برشلونه يبتعد بفارق وافر من النقاط، فسقط في الكلاسيكو علي ارض ريال (3-1) ثمّ صدمه سلتا فيغو في عقر داره 1-صفر، ليتراجع الي المركز الرابع بفارق نقطتين عن ريال المتصدّر والفائز في اخر سبع مباريات.

وقبل توقّف الدوري بسبب الروزنامه الدوليه، ضَمِنَ ريال مدريد حامل اللقب تاهّله الاربعاء الي دوري الأبطال بتكرار فوزه علي ليفربول الانكليزي (1-0) علي غرار برشلونه الذي تخطّي اياكس امستردام الهولندي خارج ملعبه (2-0)، حيث عادل الارجنتيني ليونيل ميسي الرقم القياسي لراؤول غونزاليس افضل مسجّل في تاريخ البطوله الاوروبيه (71 هدفاً).

علي ارض "سانتياغو برنابيو" افتتح الويلزي العائد غاريث بايل التسجيل مبكّراً بعد تمريره علي المسطره من الالماني طوني كروس (9).

بعدها، ومن ضربه ركنيه طار المدافع البرتغالي بيبي ولعب كره راسيه ارتدّت من العارضه (38).

وجاء دور المدافع الاخر سيرخيو راموس عندما وضع الكره في مكان صعب اثر ركنيه ثانيه علي التوالي مسجّلاً هدفه الخمسين مع الفريق الملكي (40).

وباغت رايو مضيفه عندما سجّل هدف تقليص الفارق بعد خطا في ارجاع الكره من الكولومبي خاميس رودريغيز ليستغلّها البرتو بوينو الذي انفرد ومرّ عن الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس الذي لعب بدلاً من ايكر كاسياس مسجّلاً في المرمي الخالي (44).

بالفيديو والصور- برشلونه "انريكه".. كسب متواضع وتوهان تاكّد

بالفيديو - ريال مدريد وبرشلونه للتركيز علي المحلي بعد الاوروبي

في الشوط الثاني، كشّر ريال عن انيابه، فسجّل الهدف الثالث بعد تمريره من البرتغالي كريستيانو رونالدو متصدّر ترتيب الهدّافين الي كروس الذي سدّدها ارضيه بروعه من اكثر من 25 متراً سكنت اقصي الزاويه اليسري (55).

وبعدها بقليل مرّر رونالدو هذه المره الي الفرنسي كريم بنزيمه الذي سجّل من مسافه قريبه (59).

وكاد بايل ان يحقّق الثنائيه من تسديده يساريه صاروخيه من خارج المنطقه صدّها الحارس الارجنتيني كريستيان الفاريز بمساعده من العارضه (80).

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل