المحتوى الرئيسى

مولر يطير بالبافاري

11/08 20:14

سجل توماس مولر ثلاثيه ابعدت بايرن ميونيخ حامل اللقب سبع نقاط عن اقرب منافسيه بفوزه الصريح علي مضيفه إينتراخت فرانكفورت 4-0 اليوم السبت في المرحله الحاديه عشره من الدوري الألماني لكرة القدم.

وسيعمق بايرن، الذي لم يخسر بعد، الهوه بحال تعثر فولسبورغ الذي يستقبل هامبورغ الاحد وبوروسيا مونشنغلادباخ الذي يحل علي بوروسيا دورتموند.

ويحتل بايرن الصداره برصيد 27 نقطه، يليه فولفسبورج بـ20 ثم بوروسيا مونشنغلادباخ بالرصيد ذاته.

يعد هذا هو الانتصار الرابع عشر لبايرن في 17 مباراه خاضها في مختلف المسابقات هذا الموسم مقابل ثلاثه تعادلات، فيما حافظ علي سجله خاليا من  الهزائم حتي الان.

هانوفر يصدم هرتا برلين ويؤمّن الرابع مؤقّتاً

بايرن لتعميق الهوه ودورتموند لتفادي القاع

عدوي معويه قد تحرم دورتموند من جهود فايدنفيلر وريوس

الحافلات تعوّض سكّك الحديد لنقل انصار البوندسليغا

وخاض بايرن لقاء فرانكفورت الثاني عشر في الترتيب منتشياً من ضمانه صداره مجموعته في دوري ابطال اوروبا وتاهله الي الدور الـ16 قبل جولتين علي نهايه دور المجموعات، بعد فوزه السهل علي روما الايطالي 2-0 الاربعاء.

وافتقد الاسباني جوسيب غوارديولا مدرب بايرن ظهيره النمساوي دافيد الابا بعد تعرضه لاصابه قويه في ركبته خلال مباراه روما، بالاضافه الي مهاجمه البيروفي البديل كلاوديو بيتزارو (36 عاماً) بعد اصابه في فخذه ستبعده عده اسابيع عن الملاعب، واراح الهولندي ارين روبن في التشكيله الاساسيه.

علي ملعب "كومرتسبانك ارينا" وامام 51500 متفرج، حسم بايرن الشوط الاول بهدف الدولي مولر علي دفعتين بعد عرضيه مقشره من الفرنسي فرانك ريبيري (22).

وكرر ريبيري ما فعله في الشوط الاول وصنع الثاني لمولر الذي هز شباك فليكس فيدفالد مره ثانيه (64).

ومن رميه تماس لريبيري لعب ماريو غوتزه كره مقشره في العمق الي مولر الذي روضها وسدد في الشباك هدفه الثالث (67).

وقبل نهايه المباراه، تلاعب البديل روبن بالدفاع فارتدت الكره الي البديل الاخر السويسري جيردان شاكيري فسددها ارضيهً من حافه المنطقه في الزاويه اليمني هدفاً رابعاً (86).

وفشل باير ليفركوزن بتحقيق الفوز للمباراه الثانيه علي التوالي بتعادله مع ضيفه ماينتز 0-0 علي ملعب "باي ارينا" امام 29714 متفرجاً.

وارتفع رصيد ليفركوزن الي 17 نقطه في المركز السادس، كما ارتفع رصيد ماينز الي 15 نقطه في المركز الثامن.

وصدم فرايبورغ ضيفه شالكه محققاً فوزه الثاني علي التوالي والثاني ايضاً من 11 مباراه ليكبد الازرق الملكي خسارته الخامسه ويتراجع الي المركز الحادي عشر بـ14 نقطه.

علي ملعب "تشافرتسفالد" وامام 24 الف متفرج سجل كريستيان غونتر (22) وجوناثان شميد (68) هدفي الفائز الذي اصبح ريده 11 نقطه في المركز الثالث عشر.

اكثر من نصف دزينه من الاهداف

وفي مباراه مجنونه في شوط اول شهد تسجيل سته اهداف، سقط هوفنهايم الخامس امام كولن 3-4 علي ملعب "راين نيكار ارينا" امام 30150 متفرجاً.

وسجل لصاحب الارض المجري ادم تسالاي (2)، والبرازيلي روبرتو فيرمينو (39 و45)، وللفائز البولندي المتالق بافل الوكوفسكي (5 و83)، ماتياس ليمان (12) والنيجيري انطوني اوجاه (35).

وارتفع رصيد كولن بهذا الفوز الي 15 نقطه في المركز العاشر، فيما توقف رصيد هوفنهايم عند 17 نقطه في المركز الخامس.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل