المحتوى الرئيسى

المتحف الوطني في واشنطن يعرض أكثر طوابع العالم ندرة

11/07 15:56

يستعد متحف البريد الوطني في واشنطن، لعرض اكثرطوابع البريد في العالم ندره، في ابريل المقبل، كان طابع البريد قد طبع في مستعمره جويانا البريطانيه عام 1856، وفقا لتقارير مؤسسه سميثسونيان الامريكيه للمتاحف.

وذكرت المؤسسه في بيان لها ان الطابع سيعرض في قاعه وليام اتش جروس لمده ثلاث سنوات، وهي اطول فتره علي الاطلاق سيكون فيها متاحا للجمهور رؤيه هذا الطابع النادر، حسب سكاي نيوز العربية.

ويعد هذا الطابع هو النسخه الوحيده المتبقيه من طابع "وان-سنت ماجينتا" لجمهورية جويانا، وكانت دار مزادات سوذبي في نيويورك قد باعت الطابع في يونيو الماضي، مقابل 9.5 مليون دولار، ومن المقرر ان يقرض مشتري الطابع -الذي لم يكشف عن اسمه- الطابع لمتحف البريد الوطني لعرضه.

يستعد متحف البريد الوطني في واشنطن، لعرض اندر طابع بريد في العالم، في ابريل المقبل،كان طابع البريد قد طبع في مستعمره جويانا البريطانيه عام 1856، وفقا لتقارير مؤسسه سميثسونيان الامريكيه للمتاحف.

وذكرت المؤسسه في بيان لها ان الطابع سيعرض في قاعه وليام اتش جروس لمده ثلاث سنوات، وهي اطول فتره علي الاطلاق سيكون فيها متاحا للجمهور رؤيه هذا الطابع النادر، حسب سكاي نيوز العربيه.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل