المحتوى الرئيسى

[209] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

11/07 11:19

نواصل معكم وبشكل اسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لافضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري اي-فون اسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين اكوام اكثر من مليون تطبيق!

اختيارات اي-فون اسلام لهذا الاسبوع:

لان الاطفال يتميزون بالعناد فان احد افضل الوسائل التعليميه لهم هي الالعاب، فهي تجعلهم يتعلمون دون ان يدروا ذلك. لذا يسعدنا ان نقدم هذا التطبيق الذي سيتعلق اطفالك به وسيحول وقت تسليتهم علي الآى فون او الاي باد الي وقت تعلم ايضاً فهو يضم بداخله 7 العاب مختلفه مثل تعلم الاشكال فيعرف ان هذا مثلث وهذا مربع ومستطيل وهكذا ثم ينتقل الي الالوان فيستطيع التفرقه بينهم ويعرف اسم كل لون. هذا ليس كل شيء في هذا التطبيق الرائع فهو يضم ايضاً لعبه تذكر لتقوي ذاكره الاطفال وكذلك المتشابهات لتدرب حاسه الملاحظه لديهم. وهناك المزيد في التطبيق لكن لن نتحدث عنه ونتركه لك لتتعرف عليه. تطبيق رائع ننصح كل ابل بتحميله لاطفاله.

لوحات المفاتيح في متجر البرامج كثيره لكن فعلياً المشهور منها عدد قليل. وتعد لوحه مفاتيح Swype احد اشهر لوحات المفاتيح في كل انظمه التشغيل. شهره سوايب جاءت من سهوله استخدامها وانها تمكنك من كتابه اي كلمه بدون رفع اصبعك من الشاشه، فقط قم بالسحب علي الاحرف بشكل سريع وستجد الكلمه قد كتبت. Swype الان تدعم 21 لغه لكن ليس من بينها العربيه لكنها ستدعمه قريباً لذا استغل ان التطبيق مجاني واحصل عليه قبل ان يعود الي سعره الاول.

ميزه Time-Lapse تعد احد مزايا iOS 8 والتي شرحناها تفصيلياً وفكرته هي انك تسجل مشهد ويعرض بشكل سريع جداً -نظام ابل يعرضها 15 ضعف السرعه- وبهذه الطريقه تستطيع تصوير حركه السحب او السفن وغيرها راجع مقالنا عنه. اذا اردت الحصول علي هذه الميزه علي iOS 6 او 7 او حتي تريد الكثير من الخيارات التي تجعل ما تقدمه احترافي فحمل هذا التطبيق الرائع والمجاني لفتره محدوده.

صياد الزومبي تعد من الالعاب الجديده والرائعه في متجر البرامج وهي في قائمه افضل 10 العاب في اكثر من 90 دوله. ستقوم بدور الصياد الذي عليه البحث عن الزومبي واصطيادهم وذلك عن طريق القاء الطعم لهم لكن هنا الطعم هو المخ البشري. لعبه رائعه وتضم الكثير من المراحل وتتميز بالتصميم الرائع وسلاسه اللعب وانها يونيفرسال فاحصل عليها الان.

ما الذي كنت تفعل مثل اليوم قبل عام او عامين؟ هل تذكر؟ هذه هي وظيفه تطبيق Tinehop حيث يتصل بمواقعك الاجتماعيه مثل فيس بوك وتويتر وفورسكوير وانستجرام وكذلك الصور في جهازك وينظمها لك داخل التطبيق بخط زمني فتستطيع ان تعرف ماذا غردت في يوم كذا وما هي الصور التي التقطتها في يوم كذا وما المطاعم التي سجلتها في فورسكوير وغيرها من الامور وتستطيع في النهايه ان تشارك “الماضي” مع اصدقاءك.

اكثر من 2 مليون شخص حول العالم يستخدمون Todoist الرائع لتنظيم المهام والذي حصد اعجاب الكثير من المتخصصين لانه يمزج بين امرين وهما البساط وايضاً الفاعليه. التطبيق سهل الاستخدام وتستطيع ان تضع مهامك فيه وستجدها تزامن علي جميع اجهزتك بل واكثر من ذلك فالتطبيق يعمل علي الويب والاي فون والاندرويد والويندوز والماك ويوجد له اضافات في جوجل كروم وفاير فوكس. اي تستطيع ان تضع المهام من اي جهاز تستخدمه وستجدها في كل مكان سواء حاسب او تابلت او هاتف. تطبيق يونيفرسال ومجاني.

هل تحب العاب الاحجيات؟ اليك هذه اللعبه التي حصدت الجوائز لما تتميز به من تصميم ورسوميات جيده وايضاً سلاسه اللعب. لديك مخلوق فضائي كروي الشكل سيسقط من اعلي وعليك ايصاله الي المركبه الفضائيه الخاصه به عن طريق فرد مجموعه من الحبال التي ستمكنه ايضاً من تجميع النجوم في طريقه. احذر الطريق ليس دائماً سهلاً فهناك قنابل سوف تدمر المخلوق الفضائي قبل ان يصل الي صاروخه. لعبه مجاني لفتره محدوده.

تطبيق اي4اسلام هو تطبيق راديو اسلامي مميز حيث يوجد في التطبيق عده قنوات اسلاميه مميزه كلها تقدم محتوي اسلامي مميز ومتنوع وبلغات متعدده. التطبيق مفيد لكل شخص مسلم وخاصه في شهر رمضان المبارك. تصميم التطبيق مميز جداً وعصري ويتم تحديث القنوات بشكل مستمر كما يحتوي الراديو علي عده مميزات فريده وهي امكانيه التحكم في البرنامج بدون الدخول له عن طريق ازرار الاي بود ويمكنك سماع البث عن طريق الاجهزه التي تدعم Airplay مثل تلفاز ابل واذا اعجبك محتوي تم اذاعته في التطبيق يمكنك تسجيله وسماعه في اي وقت. الميزه التي حازت علي اعجاب الجميع هي الساعه الليليه عند الاٍستخدام في الوضع الافقي التي تقوم باظهار الوقت والتاريخ، احصل علي التطبيق الان باقل سعر.

باشتراك في العضويه المميزه من تطبيق اي-فون اسلام سوف تتمكن مت تنزيل التطبيقات بدون الخروج من تطبيق اي-فون اسلام. اشترك الان في العضويه المميزه لتحصل علي الكثير من المميزات. 

ارجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات واخبرنا ايهم افضل، ايضاً يجب ان تعلم ان بتحميلك للتطبيقات العربيه انك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات افضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعه التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قويه

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل