المحتوى الرئيسى

صوفيا لورين: سبب نظرتي إلى جين

11/06 19:13

صوفيا لورين توضح اخيراً سبب نظرتها الشهيره الي صدر “جين مانسفيلد”

النظره الحاده التي نظرتها النجمه الايطاليه “صوفيا لورين”الي “جين مانسفيلد”  في حفله مشاهير عام 1957،   عدت من اشهر لقطات المشاهير علي الاطلاق، وبعد 57 عاماً كامله ،كشفت  صوفيا اخيراً   عما كان يدور بذهنها في تلك اللحظه.

وفقاً لمجله “فانيتي فير” فقد التقطت  الصوره في حفله ب”بيفرلي هيلز”، اقيمت للترحيب بالايطاليه الرائعه في “تينسلتاون”، حيث كانت   “لورين” قد ادت لتوها  دور البطوله في اول افلامها الناجحه بهوليوود  لذلك  العام،” الكبرياء والعاطفه”، وكانت فقط في الثانيه والعشرين من عمرها، بينما كانت “مانسفيلد” علي مشارف عيد ميلادها ال24،  وكانت اخر من وصل الي الحافله، جاءت  مزينه بشعر مجعد وثوب كاشف.

قالت “لورين” لمجله “انترتاينمنت ويكلي، Entertainment Weekly”: جاءت  جين مباشره الي طاولتي، وعرفت ان الجميع كان يراقب، جلست، والان هي بالكاد.. انظر الي الصوره، اين تنظر عيناي؟، انا انظر الي صدرها، لاني اخشي ان يسقط  في طبقي، يمكنك ان تري الخوف في وجهي، انا  مرعوبه للغايه من ان كل شيء في ثوبها علي وشك الانفجار..بووم!،  وينتشر في كل ارجاء الطاوله.

يوم الثلاثاء اصدرت “لورين مذكراتها، بعنوان ” الامس، اليوم، وغدا: حياتي”، والذي يروي رحلتها خلال مسيرتها المهنيه، التي استمرت سته عقود امام الكاميرا، تناقش الحفله في كتابها قائله:

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل