المحتوى الرئيسى

بورشه تنفي وجود أية اتصالات مع باتون

11/05 16:37

اكّد صانع السيارات الالماني بورشه ان لا اتصالات بينه وبين سائق الفورمولا واحد جنسن باتون.

واعلن رئيس برنامج الفئة الأولى لسباقات التحمل “ال ام بي 1″ في بورشه فريتز ايزينغر ان ليس هناك ايه محاوله للتقرّب من باتون اوي من إدارة أعماله بعد الشائعات التي دارت حول ان باتون قد يخسر مقعده في ماكلارين سنه 2015، واحتماليه انتقاله الي بطولة العالم للسيارات السياحيه.

وقال ايزينغر لـ اوتوسبورت: “اعرف جنسن منذ ايام “بي ام دبليو” [بدا باتون مسيرته في الفورمولا واحد بسياره ويليامز مزوّده بمحرك "بي ام دبليو" عام 2000] وهو شخص جيد، لكن ليس هناك من اتصال بيننا في الوقت الحالي”.

كما كشف ايزينغر ان بورشه قد تشارك في الموسم المقبل من دون اي تغيير في تشكيله سائقيها في كلتا السيارتين المشاركتين بشكل دائم في البطوله، وان السائقين مارك ويبر، تيمو بيرنهارد، برندون هارتلي، نيل ياني، رومان دوماس ومارك ليب جميعهم مرتبطون بعقود لسنه 2015.

واضاف: “نحن سعيدون بسائقينا السته والمناخ السائد في الفريق، لذا قمنا بتاكيد عقودهم للموسم المقبل”.

وفي حال قررت بورشه اشراك سياره ثالثه في سباق لومان 24 ساعه المقبل، سيبدا البحث عن السائقين من بين تشكيلتها المشاركه في فئه “جي تي” والذي سبق لخمسه سائقين منها تجربه سياره 919 هايبريد الشهر الفائت.

وتابع ايزينغير شارحاً: “سنتخذ القرار بشان السياره الثالثه خلإل آلاسابع القليله المقبل وستكون نقطه الانطلاق هي طاقم فريقنا المشارك في فئه “جي تي”. وهناك اثنين او ثلاثه منهم سريعين جداً”.

“بعد ذلك، لدينا اهتمامات كثيره من الخارج”.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل