المحتوى الرئيسى

لورا أبو أسعد ترفض اتهامها بملء جيوبها عبر نشر الفن الرخيص

11/05 10:04

ردت الفنانه السوريه لورا ابو اسعد علي الهجوم الذي تعرضت له من المثقف السوري اليساري نبيل فياض الذي اتهمها بانها تملا جيوبها من الدراما التركيه علي حساب الدراما السوريه، واضحت انها ستلجا للقضاء السوري الذي تثق به.

القاهره: خرجت الفنانه السوريه لورا ابو اسعد عن صمتها، وردت علي الهجوم الذي شنه ضدها الكاتب نبيل فياض، واكدت انها ليست المره الاولي التي تتعرض فيها لهجوم بسبب الدراما التركيه ولكنها المره الاولي التي تتوجه اصابع الاتهام اليها شخصياً وتحمل نوعاً من التحريض والقذف المبطن بطريقه ما. واشارت الي ان عائلتها تتعرض للاذي بحجه الدراما التركيه، مشيرهً الي ان ذلك كان في الخفاء في العامين الماضيين اما هذه المره بات الهجوم في العلن وبذات الطريقه الشخصانيه المهينه.

ولفتت الي انها امتنعت عن الرد طيله العامين الماضيين كونها كانت لا تجد في الموضوع ولا في الاشخاص الذين طرحوه سابقاً قيمهً او مكانهً امام ما يحدث في بلدها من حروبٍ واهوال وماسي، لكنها رات انه لا مفر، فالهجوم جاء هذه المره من شخصٍ مثقف وناشط اولاً، وحمل نوعاً خطيراً من انواع التحريض والتخوين والقذف العلني بحقها وعائلتتها.

واوضحت "ابو اسعد" ان الدراما التركيه لم تضرّ بصناعه الدراما السوريه، معتبرهً انها تمنع الضرر عن مئات الاسر التي تعتاش من وراء هذا القطاع، واشادت بالدراما التركيه وسبل التزام جميع الشركات بالقرار في حال تم اتخاذه .

وردت انها ستلجا الي القضاء السوري الذي تثق به والذي سبق وقدم لها حكماً بالبراءه، كما ستلجا لايضاح حقيقه وملابسات كل ما يتعلق بالموضوع لوضع النقاط علي الحروف ولاتخاذ قرار جماعي بايقاف دبلجه المسلسلات التركيه.

وكان المثقف واليساري السوري نبيل فياض قد كتب عبر صفحته الرسميه علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بان "اهم لصوص الفن هم في عرقله مسيره الفن الدرامي السوري عبر نشرٍ رخيص لفنٍ يمتلك كل المغريات البصريه، ومُقدّم بلغه يحبها الناطقون بالعربيه ويميلون الي سماعها".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل